افضل برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر

افضل برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر

هل تبحث عن أفضل وأسهل برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر لمشاركة أنترنت الحاسوب مع الأجهزة الأخرى ؟ هل تريد تريد تحويل الحاسوب الخاص بك الى ويرلس ؟ فى هذا الموضوع وكما فى العنوان سوف نتعرف على أفضل برنامج متوفر فى الوقت الحالى لمشاركة أنترنت حاسبك المحمول الى الأجهزة الأخرى وهو برنامج software Virtual Router .

software Virtual Router برنامج مجانى التحميل يدعم العمل على ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10، وهو تطبيق بسيط وسهل الأستخدام، يمكنك تحميله بالدخول الى رابط الموقع والنقر على كلمة download المتوفرة على الجانب الأيمن من الشاشة . بعد الأنتهاء من التحميل، التطبيق سهل التثبيت فقط تقوم بالضغط على Next حتى الأنتهاء من تثبيت التطبيق  .

بعد الأنتهاء تماماً من تثبيت البرنامج وعند تشغيله لأول مرة سوف تظهر معك الواجهة الرئيسية وبها ثلاث انواع من الخيارات، الخيار الأول وهو كتابة اسم الشبكة الذى تريد أن يظهر على الأجهزة الأخرى، الخيار الثانى كلمة السر او الباسور والذى سيتم أدخاله من على الأجهزة الاخرى للأتصال بالأنترنت، والخيار الأخير تقوم بتحديد wi fi ثم اضغط على ” stop virtual rourer ”

بهذه الخطوات ومع هذا البرنامج ستكون قادر على مشاركة الأنترنت مع الأجهزة الأخرى عن طريق تحويل اللاب توب الخاص بك الى راوتر وير ليس، ويعتبر هذا هو أفضل وأسهل البرنامج فى مجال تحويل اللاب توب الى راوتر، فضلاً عن انه مجانى . {رابط تحميل التطبيق}