افضل برنامج اوقات الصلاه وتحديد القبلة تحويل التاريخ للاندرويد بدون نت

افضل برنامج اوقات الصلاه وتحديد القبلة تحويل التاريخ للاندرويد بدون نت

 اذا كنت تريد تطبيق تحديد اتجاه القبلة اندرويد بدون روت هنا ما تريد مع تطبيق صلاتي مجاني متاح في متجر جوجل بلاي بشكل رسمي وصلة التحميل بالأسفل , يوفر إمكانية اوقات الصلاة و تحديد القبلة للاندرويد مع دعم تحويل التاريخ ويعمل علي ساعات اندرويد وير.

يعتمد تطبيق صلاتي في تحديد اوقات الصلاة علي مكان وجود الجهاز خطوط الطول والعرض كما يوضح مطور التطبيق يوفر لك ودجت لعرض أوقات صلوات اليوم كما يعرض ايضاً شريط الوقت بين الصلاة السابقة والقادمة .

من أجمل مميزات التطبيق إمكانية تفعيل التنبيهات بحيث تحصل علي إشعارات التذكير باوقات الصلاة والإقامة وتستطيع في هذا الخصوص تخصيص وقت التنبيهات بما يتناسب معك وتخصيص نغمة التنبيه الأذان ايضاَ.

في اوقات الصلاة يقوم البرنامج بالتحويل لوضع الصامت بشكل تلقائى , في تحديد الأماكن لضبط الوقت يعتمد علي الجي بي إس او الإعداد اليدوي كما يستخدم الإنترنت في تحديد الموقع لكن هذا ليس شرط .

يشمل التطبيق علي بوصلة لتحديد اتجاه القبلة كما تستطيع تحويل التاريخ من الهجري إلى الميلادي والعكس والتعديل علي اوقات الصلاة بشكل يدوي للوصل إلي افضل ضبط .متاح باللغة العربية والإنجليزية مع دعم اللون الآبيض والأسود .