افضل برامج تعديل الصور للاندرويد 2015

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد 2015

تقريباً لا نستخدم الكمبيوتر في الوقت الحالي لتحرير الصور واضافة الفلاتر مع وجود الهواتف الذكية ونظام الاندرويد فهناك الكثير من التطبيقات التي توفر العديد من الأدوات لتحرير الصور والتعديل عليها من قص ودمج وكتابة علي الصور والتعديل علي الألوان واضافة الابتسامات وغيرها من الأكشن التي تستخدم علي الصور .

المميز في برامج تعديل الصور علي الهواتف إمكانية التعديل السريع بمجرد التقاط الصورة مع العديد من الخيارات والأدوات المختلفة ثم مشاركة الصورة علي مواقع التواصل مثل الفيس بوك وتويتر كل هذا من نفس الشاشة فقط باللمس لمجموعة من الخيارات .

هنا نجمع أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد لهذا العام مع روابط التحميل المباشرة من خلال المتجر فقط بالضغط علي الرابط سوف يتم تحويلك الي متجر جوجل بلاي ثم اضغط علي التنصيب للحصول علي التطبيق .

١- يأتي في المقدمة تطبيق “Adobe Photoshop Lightroom” ادوبي فوتوشوب لايت روم من التطبيقات المعروفة علي الأندرويد من يستخدم التطبيق علي الكمبيوتر يعرف أهمية التطبيق .

 فوتوشوب لايت روم اندرويد 

٢- تطبيق  “PIP Camera” يشبه تطبيق الكامير الافتراضي لكن هذا التطبيق يوفر لك كل شىء عن تحرير الصور يعاب فقط علي التطبيق الإعلانات الموجودة في كل مكان عند الإستخدام .

 التعديل علي الصور اندرويد 

٣- تطبيق “Cameringo Lite” من ضمن البرامج التي توفر عدد جيد من الفلاتر مع خيارات تحرير الصور الإفتراضية يستحق التجربة .

 التعديل علي الصور للأندرويد 

٤- تطبيق “Polarr ” هذا التطبيق يوفر الكثير من خيارات التحرير يعمل في الوضع الأفقي بعرض الشاشة .

 التعديل وقص الصور اندرويد 

٥- تطبيق”Youcam Makeup” هذا التطبيق نسائى أكثر حيث يعتبر تطبيق مكياج للصور يوفر العديد من أدوات التجميل الخاصة بالسيدات .كانت هذه مجموعة من التطبيقات يمكنك المشاركة معنا من خلال التعليقات بتطبقات إضافية ..