افضل برامج الدردشة على الاندرويد مجانا 2014

افضل برامج الدردشة على الاندرويد مجانا 2014

افضل 5 برامج للدردشة والشات للاندرويد . تعرف على افضل 5 تطبيقات التراسل والدردشة والشات اجراء المكالمات المجانية على هواتف الاندرويد لأولئك الذين يريدون مواكبة الأصدقاء والعائلة وبحاجة إلى وسيلة لإرسال رسائل مجانية .

1 – ماسنجر الفيس بوك للاندرويد – Facebook Messenger :
مع هذا التطبيق الخاص بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك سوف يكون بإمكانك إرسال رسائل مجانية الى كل اصحابك واقاربك . يمكنك أيضا إجراء مكالمات مجانية للمستخدمين والتراسل عبر الشبكة اللاسلكية الواى فاى , يدعم دردشة الفيديو بالصوت والصورة فقط قم بالتسجيل الدخول الى حساب الفيس بوك الخاص بك .

2 – برنامج  باث توك للاندرويد – Path Talk :
واحد من احدث برامج الدردشة والشات على هواتف الاندرويد فى كل مكان , جيدة بما يكفي ليحل محل الحاجة إلى الرسائل القصيرة والفيس بوك ، ولكن لا توجد لديها ميزات كافية . يمكنك البرنامج من تحديث حالتك , يمكنك إرسال الرسائل الصوتية .

 

3 – برنامج لاين ماسنجر للاندرويد – line messenger :
تطبيق الرسائل المعروفة جدا . مع أكثر من 480 مليون مستخدم يغطى أكثر من 230 بلدا  في جميع أنحاء العالم . انها جيدة بحيث التطبيق الأكثر تحميلا في أكثر من 50 من تلك البلدان. القدرة على إجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل مجانية في أي وقت في أي مكان. وتشمل المكالمات الصوتية والفيديو , فضلا عن القدرة على استخدام الرموز التعبيرية.

 

4 – برنامج واي شات للاندرويد – WeChat :
تطبيق التواصل ليس لديها الكثير من السمات التى تميزه عن منافسيه , رسال الرسائل النصية، ورسائل الوسائط المتعددة، والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. يمكن دردشات المجموعة تتناسب مع ما يصل إلى 100 ​​مشارك. هناك أيضا القدرة على تبادل “لحظات مع أصدقائك

5 – برنامج فايبر للاندرويد – Viber  :
التطبيق الاكثر شعبية فى العالم من بين تطبيقات الدردشة والشات يمكنك من إجراء مكالمات منخفضة التكلفة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها خيارا رائعا . ليس فقط يمكنك إجراء مكالمات، ولكن Viber هو عظيم لإرسال الرسائل النصية، والصور، والفيديو مجانا عبر واي فاي والبيانات. تتوفر لمدة تصل إلى 100 ​​مشارك دردشات المجموعة. نوعية كبيرة، وهناك أكثر من 200 مليون مستخدم Viber، والتطبيق لديه الدعم لأكثر من 30 لغة محلية. مجانا دون إعلانات.

تلك هى افضل مجموعة من برامج الدردشة والشات والتواصل على هواتف الاندرويد من حيث المميزات والأداء . كلاهما بسيطة ونظيفة مع ميزة كاملة الرسائل والمكالمات رخيصة. . أيا من هذه يمكن إرسال رسائل SMS