افضل برامج الترجمة للأندرويد 13 تطبيق مجاني

افضل برامج الترجمة للأندرويد 13 تطبيق مجاني

اذا خططت بالفعل لرحلتك القادمة إلي أي من البلاد الأجنبية لا تنسي الحصول علي بعض افضل تطبيقات ترجمة اللغه في اندرويد التي سنتحدث عنها في هذا المقال.ان تطبيقات ترجمة اللغه تحظي بأهميه خاصه في متجر جوجل بلاي منذ إنطلاق المتجر لمستخدمي اندرويد. يوجد الكثير من تطبيق الترجمة للأندرويد المساعد في ترجمة النص بين اكثر من 60 لغه وحتي يحاول البعض ان يقوموا بالمهمه بأكملها بدلا منا. ان هذه التطبيقات ايضا تساعدنا كثيرا في تعلم لغه جديده. لكن السؤال هو اي منهم هو افضل تطبيق يمكن استخدامه في هاتف اندرويد؟

للاجابه عن ذلك السؤال قمنا بتجميع افضل برامج الترجمة للأندرويد ::

1. Google Translate

يعد ترجمة جوجل احد افضل مترجمي اللغه من جوجل التي تسيطر علي ترتيب متقدم فى حوحل بلاي ومنجر البرامج من آبل يمكنك عند استخدام التطبيق ترجمة النص بين اكثر من 60 لغه. يمكنك حتي نطق الجمل وسماع الترجمه المقابله.

2. TransZilla Translator

مترجم لغه جيد اخر يستخدم Google Translate ويدعم 50 لغه. انه جيد لترجمة الكلمات والجمل. كل ما يجب ان تفعله هو كتابة النص في المترجم والضغط علي البدء GO.

3. Universal Translator

تطبيق خفيف في اندرويد مترجم يسهل استخدامه للترجمة من اي لغه الي اي لغه وهو بناء Microsoft api بالكامل. تحصل عند استخدام هذا التطبيق علي بناء الجمله والتعرف الصوتي (بالانجليزيه اوالفرنسيه اوالالمانيه اوالايطاليه او الاسبانيه). يترجم هذا التطبيق ايضا الرسائل.

4. Fast Translator

يمكننا القول ان برنامج فاست للترجمة مترجم جيد اخر لانه يدعم 37 لغة مختلفة.يترجم هذا التطبيق النص من تطبيقات اخري بشكل تلقائى الي اللغات التي تفهمها. انه يدعم الترجمه بين 50 لغه باستخدام خدمات جوجل للترجمه. يجب ان تشاعدك مقطع الفيديو المعروض في صفحة سوق اندرويد المشار اليها بالاسفل لطريقة الاستخدام.

6. Translator + Dictionary

ان قاموس + مترجم تطبيق مدهش في اندرويد يمكن استخدامه للهدفين (الترجمه + قاموس). انه يشمل وضعين وضع الجمله ( استخدامه لترجمة جمل طويله سيعطيك اصدارات اكثر صحه للترجمه) ووضع الكلم للحصول علي افضل تجربة ترجمه. يدعم الانجليزيه و الروسيه والالمانيه والايطاليه والفرنسيه واليابانيه والصينيه والاسبانيه والتشيكيه والكوريه ولغات اكثر كثيره.

7. Tran’sLator   

تطبيق جيد اخر لترجمة النص والجمل و الرسائل باستخدام خدمة الترجمه من جوجل يضع التراجم في قائمه وينسقهم عند ادخال نص. يسمح لك ايضا بارسال الترجمه عن طريق SMS  او Email.

8. Tourist Language learns & Speak

يساعد هذا التطبيق في ترجمة الجمل المفيده لك لتتعلم او تستخدمها في دول اجنبيه. يساعدك هذا التطبيق في التنقل في دوله اجنبيه. الترجمات المدعومه تكون بالاسبانيه و البورتغاليه والبولنديه والالمانيه والفرنسيه والايطاليه والصينيه والكوريه واليابانيه. ستضيف الاصدارات المقبله قواميس للهنديه والعربيه والبورتغاليه والروسيه وغيرهم.

9. English Translator

اداه مذهله ومجانيه متعددة اللغات اونلاين تترجم الكلمات. يمكنك باستخدام هذا التطبيق من اندرويد ان تترجم النص بين لغات مختلفه مثل الانجليزيه والايطاليه والفرنسيه والاسبانيه والالمانيه والالمانيه الغربيه والنرويجيه والبورتغاليه والسويديه.

10. Word Lens Translate

ان ما يجعل هذا التطبيق مختلف ع اي تطبيق ترجمه اخر ان بامكانك ترجمة كلمات مطبوعه علي الفور عن طريق كاميرا هاتفك واشياء اكثر. لكن للحصول علي ذلك يجب ان تدفع مبلغ 3.99$.

11. Jibbigo

ان هذا مترجم للصوت بدلا من قاموس. تحتاج ان تختار اللغه التي ترغب بالحصول علي الناتج بها ثم نطق الجمله له ليتم ترجمتها في صيغه صوتيه. يمكنه ترجمة نحو 21 لغه بشكل صوتي وللاخرين تظهر التراجم في شكل نص.

12. Voice Translator Pro

يمكنك استخدامه لترجمة الجمل او الكلمات بأكثر من 10 لغات. التعرف الصوتي او الكلامي فعال بدرجه كبيره ولديه قدره علي فهم حتي الجمل الغير منطوقه جيدا والمعقده. يكلف 3.99$.

13. Trippo Mondo- Voice Translator

يمكن استخدامه لترجمة الجمل بأكثر من 30 لغه ويحتاج اتصال بالانترنت….. هذه افضل تطبيقات التي وجدتها للترجمه للمستخدمين الباحثين عن افضل تطبيقات ترجمة اللغه.