افضل المواقع الخدمية للاندرويد والكمبيوتر

افضل المواقع الخدمية للاندرويد والكمبيوتر

يوجد على الإنترنت الكثير من المواقع الخدمية التى تقدم مجموعة من الخدمات للمستخدمين سواء بشكل مجانى أو بشكل مدفوع، وفى هذه التدوينة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل 6 مواقع خدمية على الأنترنت تقدم لك الكثير من المعلومات والتفاصيل حول الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى بنظام أندرويد وحول جهاز الكمبيوتر بشكل مجانى، أبرز هذه الخدمات التى تقدمها المواقع معرفة الأدوات التى تعمل والأدوات التى لا تعمل فى الكمبيوتر، معرفة نسخة نظام الأندرويد معرفة عرض دقة شاشة الكمبيوتر والكثير من الأمور الأخرى .

1 : موقع whatismybrowser
واحد من أقوى وأفضل المواقع المتوفرة معنا فى هذه المقالة، حيث يوفر لك هذا الموقع الكثير من التفاصيل والمعلومات حول المتصفح والأضافات المثبته عليه كما وتظهر لك بعض الرسائل أحياناً بضرورة تثبيت بعض الأضافات مثل الجافا والفلاش، ويوفر لك الموقع أيضاً أداة للتعرف على أصدار المتصفح والأضافات المثتبه عليه ويمكنك من خلال هذا الموقع من الأطلاع على الموقع الجغرافى وعنوان ip الحقيقى، ومن خلال هذا الموقع سيكون بأمكانك معرفة اذا كانت خاصية تتبع النشاط مفعلة أم لا .

2 : موقع What is my Android versio
هذا الموقع يوفر تفاصيل حول معرفة اصدار نسخة الأندرويد على الهاتف الخاص بك، على سبيل المثال يمكن لك من خلال هذا الموقع بالتعرف على اصدار ورقم هاتف الأندرويد الخاص بك وبعض المعلومات الأخرى حول حجم الشاشة وأكثر من ذلك .

3 : موقع whatismyipaddress
بواسطة هذا الموقع يمكن لك معرفة عنوان الأى بى العام الخاص بك المزود من طرف موزع الأنترنت لديك، كما يوفر لك أيضاً أمكانية التعرف على عنوان الأى بى من جهاز كمبيوتر أخر وتعاقب المواقع الجغرافية ومعرفة سرعة الأنترنت لديك وأكثر من ذلك .

4 : موقع speedtest
واحد من المواقع التى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين حيث أنه يوفر ميزة وخاصية معرفة سرعة الأنترنت لديك، بكل بساطة يمكنك أخبتار سرعة الأنترنت عبر هذا الموقع بأستخدام عكلية البينج ويقدم لك تفاصيل حول سرعة الرفع وسرعة التحميل .

5 : موقع toolster.net/check_os_type
واحد من المواقع الرائعة حقاً حيث أنه يوفر لك أمكانية التحقق من معرفة نوع نواة نظام التشغيل الخاص بك ومعرفة أيضاً نوع المعالج اذا كان 32 أو 64 بت لمعرفة نوع أنظمة التشغيل والبرامج التى تعمل على الكمبيوتر الخاص بك .

6 : موقع toolster.net
يوفر هذا الموقع للمستخدمين أمكانية معرفة دقة شاشة الكمبيوتر والهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى بنظام تشغيل أندرويد والأيباد والأيفون وأنصح جميع المستخدمين بهذه المواقع الرائعة حقاً .