افضل العاب 2015 عدد 5 العاب مميزة ستغير من عالم العاب الفيديو

افضل العاب 2015 عدد 5 العاب مميزة ستغير من عالم العاب الفيديو

ما هى افضل العاب 2015 ؟ ..فى مؤتمر E3 تحدث الكثير عن قلة عدد الألعاب المطروحة خلال هذا العام بالمقارنة بالأعداد التى كان يتم الإعلان عنها كل عام لكن من وقت لاخر نشاهد إستعراض لألعاب مميزة جداً لعام ٢٠١٥ فيما يلى سوف نستعرض ٥ من الألعاب التى سوف تجعل هذا العام مميز جداً .

افضل العاب 2015

لعبة Dying Light

عندما تعتقد ان موضة zombie قد اختفت تظهر لعبة zombie جديده تفاجئك. تبدو Dying Light انها اجمالي جميع العاب zombie التي تم اصدارها علي مدار السنين.

تدمج Dying Light بعض حركات عالميه رائعه خلال النهار مع احساس بالخوف والترقب ليلا. يتم قضاء النهار في ايجاد ناجين والحصول علي معدات والذهاب حول العالم. عندما يأتي وقت الليل مهمتك هي محاولة النجاه. ال zombies المصابون بالعدوي البطيئين ويسهل تجنبهم نهارا . الوصول لأفضل وضع من الضبط نهاراً هو ما سيسمح لك بالنجاه في الليل.

لعبة the witcher 3 :: Wild Hunt

اذا لم تلعب مطلقا لعبه في سلسلة Witcher فانت لم تحظي بتجربه RPG رائعه بيئه جميله ومصارعات حاده وقصه ممتعه جدا. تعد Witcher 3بكل هذا والكثير من التطويرات المصممه لتجعل اللعبه افضل.

هل تذكر Skyrim لعبه يمكنك اضاعة مئات من الساعات فيها؟ تعد Witcher 3ان تكون اكبر ورائعة. قالCD Projekt RED ان عالم اللعبه اكبر 20% من Skyrim بالطبع يحتاج العالم ان يمتلئ بمحتويات جاذبه ليصبح هذا الحجم هام بالفعل. ان كان حجم المحتويات في العاب Witcher السابقه دليل اذن لن يشكل هذا مشكله وبسبب هذا ستكون Witcher 3لعبه محدده لعام 2015 كعام هام في كتب التاريخ.

لعبة Metal Gear Solid V :: The Phantom Pain

النسخه السابقه من The Phantom Pain تم اصدارها بالفعل وبينما غضب معظم الناس منها من جهة القيمه اتفق الجميع ان اللعب كان جيدا. لن توجد مشكلة القيمه مع اللعبه الكامله في2015 وستبقي طريقة اللعب المدهشه من النسخه السابقه مع الحجم و scope التي اصبحنا نتوقعها من مطوري Metal Gear .

هذا ليس اعاده للاشياء القديمه من Metal Gear بالطبع. يعد باضافة stealthy action الذي نحبه جميعا الي عالم مفتوح مما سيغير طريقة اللعب تماما. ان كنت تجد طبيعة اللعب وفق خطة في العاب Metal Gear ممله ستكون Metal Gear Solid V هي اللعبه المناسبه لك في 2015.

لعبة Mario Maker

اتمني ان كنت اعرف اكثر عن Mario Maker . ان كنت من معجبي Nintendo التقليديه من المحتمل ان تكون حلمت بالقدره علي صنع مستويات Marioالخاصه بك وتعدك هذه اللعبه بهذا تماما.

لعبة Bloodborne

ان كنت تحب العاب التحدي اذن Bloodborne هي الانسب لك. يتم تطويرها بواسطة From Software نفس المسئولين عن Demon Souls و Dark Souls.لسوء الحظ لا نعرف الكثير عن اللعبه فقد شاهدنا اعلان في E3 2014 لكن بصراحه لمعجبي العاب Souls مجرد معرفة ان المشروع القادم من الفريق يكاد اصداره يكفي لتشجيعهم.

اليكم ما نعرفه عن اللعبه: سيستضيف اطار رعب في مدينه Gothic تمتلئ بالبغائض التي اصبحنا نتوقعها في هذه الالعاب. خارج ذلك نعرف ان طريقة اللعب تشابه العاب اخري مصنوعه بواسطة From ويكفي هذا لتشجيع اللاعبين من انحاء العالم للحصول عليها

– انتظر هناك المزيد

ان هذا بعض افضل الالعاب المعلنه لعام 2015. يوجد اخرون من Nintendo قادمون الي Wii U (لم اضف Zelda الجديده لان اشك انها ستصل الاسواق في 2015 لكن ان فعلت ستكون مدهشه) بالاضافه الي جميع انواع العاب الاكشن وغيرهم قادمون الي Xbox Oneو PS4و PC. فوق ذلك يوجد العاب AAA التي لم يتم الاعلان عنهم حتي الان بالاضافه الي تجارب indie التي تبدو انها تفاجئنا من لامكان. ان كنت تحب العاب الفيديو ستكون 2015 عام مليئه بالتجارب التي لن تنساها ابدا. شكرً LeClair موقع makeuseof