افضل الطرق لمعرفة اسم المتصل للايفون والاندرويد

افضل الطرق لمعرفة اسم المتصل للايفون والاندرويد

هل تبحث عن طريقة لمعرفة اسم المتصل والارقام الغريبة للاندرويد والايفون اون لاين ؟ هل هناك بعض الارقام التى تسبب لك الازعاج وتريد معرفة اسم وهواية اى متصل من خلال هاتفك او جهاز الكمبيوتر ؟ فى هذا المقال سنتعرف على افضل 4 طرق مختلفة تتيح لك الوصول ومعرفة الارقام الغريبة التى تتصل بك بكل سهولة سواء من خلال شاشة الهاتف ( اندرويد، ايفون) او من خلال متصفح الانترنت على الكمبيوتر .

– الطريقة الاولى بأستخدام موقع truecaller :
يعتبر هذا الموقع من اشهر مواقع الانترنت فى هذا التخصص، ومن خلال الموقع ستكون قادر على معرفة اسم المتصل بمجر ان تقوم بكتابة الرقم الذى يتصل بك كثيراً، فضلاً عن ذلك يتوفر تطبيق على هواتف اندرويد والايفون والويندوز فون . كما ان الموقع سهل الاستخدام ويمكن استخدامه من قبل اى شخص .

– الطريقة الثانية بأستخدام تطبيق Hello :
شرحنا هذا التطبيق فى موضع سابق، وهو من انتاج شركة الفيس بوك يمكنك من الحصول ومعرفة اى رقم غريب يتصل بك وبتحديد اذا كان هذا الرقم مسجل على الفيس بوك فسوف يظهر لك اسم صحاب الرقم والصورة الشخصية الخاص به على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك .

– الطريقة الثالثة بأستخدام تطبيق whoiscaller :
هذا الموقع ايضا يقدم لك خدمة التعرف على اسم المتصل لاى رقم غريب يتصل بك وهو سهل الاستخدام وبمجر ان تتوجه الى الموقع وتقوم بكتابة الرقم سيعرض لك اسم المتصل، ولكن لا يتوفر لهذا الموقع تطبيق على الهواتف بنظام اندرويد او ios .

– الطريقة الرابعة بأستخدام تطبيق Whoscall :
هذا التطبيق متوفر للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام اندرويد ويتيح لك معرفة مصدر الرسائل والمكالمات الغريبة التى تصلك على هاتفك، حيث يتوفر حوالى 600 مليون رقم ضمن قاعة بيانات التطبيق .