اعرف من المتصل قبل ان يرن عليك باستخدام تروكولر

يعد تطبيق تروكولر من أفضل التطبيقات المتخصصة فى معرفة هوية المتصل وحظر الأرقام الغريبة إلى غير ذلك من شاشة الكمبيوتر أو من شاشة الهاتف، ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى كل دول العالم .

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة القائمة على التطبيق بتطويره بشكل دائم عبر مجموعة من التحديثات التى تأتى مع تحسينات ومميزات جديدة يكون الجميع بحاجة إليها مما يساعد على بقاء التطبيق فى المرتبة الأولى بين التطبيقات والخدمات الأخرى من نفس الفئة .

هذا، وقد حصل تطبيق تروكولر على تحديث جديد مؤخراً جلب ميزة “معرفة من المتصل قبل أن يرن عليك ” ومن خلال هذه الميزة ستحصل على إشعار بأن هناك مكالمة سواء من شخص مجهول أو من جهة إتصال قبل أن يتصل عليك .

بالتالى، سوف تساعدك هذه الميزة على ضبط هاتفك فى الوضع الصامت أو قفل الهاتف خصوصاً إذا كنت ترغب فى تجاهل هذه المكالمة، أو الانتقال إلى مكان أكثر هدوءًا إذا كنت تريد التحدث والتواصل مع هذا الشخص .

كيفية تفعيل هذه الخاصية فى تروكولر

لتفعيل وتشغيل هذه الخاصية فى تطبيق تروكولر على الهاتف الخاص بك، يجب أن يكون التطبيق محدث إلى أخر إصدار، ثم بعد ذلك قم بالخطوات أدناه لتشغيل الخاصية ::

  • أفتح تطبيق تروكولر على الهاتف وأنقر على القائمة
  • أنقر على الإعدادات
  • أنقر على خيار عام
  • الأن قم بتفعيل خيا تنبيهات المكالمات كما فى سكرين شوت أعلاه

بداية من هذه اللحظة أى بعد تفعيل هذه الخاصية، ستحصل على إشعار بأى مكالمة قبل الاتصال أو قبل الرن عليك .

الخلاصة ::

بتشغيل هذه الخاصية الجديدة فى تروكولر ستحصل على تنبيه أو إشعار بأن هناك مكالمة من شخص ما قبل أن يتصل هذا الشخص عليك . بالتالى، يصبح بإمكانك قفل الهاتف أو جعل الهاتف غير متاح خصوصاً إذا كنت لا ترغب بالتواصل والتحدث مع هذا الشخص، أما إذا كنت تريد التحدث فيمكنك وقتها الاستعاد للرد والذهاب لمكان أكثر هدوءًا .