اظهار علامة الصوت ايقونة النت الوقت والتاريخ على شريط المهام ويندوز 10

اظهار علامة الصوت ايقونة النت الوقت والتاريخ على شريط المهام ويندوز 10

من أفضل الأدوات التي نتعامل معها بشكل يومي شريط المهام حيث دائمًا ما يحتوي علي ايقونات الوصول السريع الي الكثير من الاختيارات الهامة كما يمكنك تخصيص شريط المهام في ويندوز 10 بما يناسب ما تحتاج إليه بالتالي توفير الوقت والجهد اثناء استخدام الكمبيوتر بشكل عام , سوف نوضح فيما يلي كيف يمكنك التحكم في الايقونات التي تظهر في شريط المهام سواء بالإظهار أو الاخفاء نقصد بذلك الصوت ايقونة النت الوقت والتاريخ مستوي شحن البطارية إلي غير ذلك من الايقونات التي يوفرها نظام التشغيل .

الخطوات بسيطة للغاية فقط اذهب الي قائمة ستارات ثم من الإعدادات ثم بالتحديد علي تخصيص personalize يمكنك الوصول لنفس القائمة عن طريق مربع البحث للوصول السريع .

اظهار الوقت والتاريخ على سطح المكتب

بعد الوصول الي القائمة السابقة من الاختيارات الجانبية حدد علي taskbar كما يظهر في السكرين شوت التالي ثم بالنزول لأسفل هذه القائمة اضغط علي اختيار turn system icons on or off .

اظهار ايقونة النت على شريط المهام

من الاختيارات التالية يمكنك اخفاء أو أظهار اي من الايقونات الموجود في شريط المهام علي سبيل المثال ايقونة النت أو علامة الصوت والبطارية الي غير ذلك .

اظهار علامة الصوت في ويندوز 10

تستطيع من وقت لأخر حذف أو اضافة اي من الايقونات الي شريط المهام بإتباع الخطوات السابقة , كما يمكنك مشاهدة الخطوات في الفيديو التالي .