استعادة كلمة مرور برنامج باث بالصور | reset password path

استعادة كلمة مرور برنامج باث  بالصور | reset password path

كيف اغير كلمة المرور في path ???

تحدثنا فى موضوع سابق حول ماهو path يمكنك الرجوع إلى هذا الموضوع لمعرفة المزيد من التفاصيل حول إستخدام path , اما بخصوص إستفسار العضو ” Rawaby ” حول كيف يمكن استعادة كلمة مرور باث نفس الخطوات التى تتبع فى اغلب المواقع فى استرجاع كلمة المرور بالنسبة لباث أهم شىء ان تمتلك حق الوصول إلى البريد الإلكترونى المستخدم فى عملية التسجيل من قبل حيث يتم إرسال رسالة تحتوى على رابط بمجرد النقر عليه يوفر لك خيار إعادة تعين كلمة السر .

من خلال الرابط التالى ” Forgot your password – path ” يمكنك طلب إسترداد كلمة السر, تحتاج هنا إلى كتابة البريد الإلكترونى الخاص بالحساب بشكل صحيح ثم الضغط على علامة السهم الموجودة بداخل المربع للإنتقال إلى المرحلة التالية .

استعادة كلمة مرور باث_1

سجل دخول إلى البريد الإلكترونى الذى تم إستخدامه فى الخطوة السابقة سوف تصلك رسالة تحتوى على رابط لإسترجاع كلمة السر أنقر فوق الرابط .

استعادة كلمة مرور باث_2

بعد النقر على الرابط سوف يتم تحويلك إلى الصفحة التالية فقط أكتب كلمة السر الجديدة فى المربع الاول ثم اعد كتابتها مرة أخرى فى المربع الثانى , ثم اضغط على السهم الموجود داخل مربع ” confirm ” .

استعادة كلمة مرور باث_3

بالوصول إلى هذه المرحلة يمكنك الان تسجيل الدخول إلى حسابك مستخدماً فى ذالك كلمة المرور الجديدة التى تم تعينها طبقاً للخطوات السابقة , لاتنسى نشر الموضوع لأصدقائك على الفيس بوك , تويتر كما يمكنك المشاركة معنا من خلال التعليقات .