طريقة استرجاع شكل الفيس بوك إلى الشكل القديم 2021

سنتعرف سويًا خلال هذا المقال على الحل النهائي لاسترجاع شكل الفيس بوك القديم الكلاسيك ! نعم، إذا كنت تبحث عن طريقة استرجاع شكل الفيس بوك الى الشكل القديم 2021 فأنت هنا في المكان الصحيح . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل حول الرجوع إلى الفيس بوك القديم 2021 .

ويعد هذا الشرح من الشروحات التي يحتاج إليها مجموعة كبيرة من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك خصوصًا بعد تحديث الفيس بوك الأخير الذي جلب الواجهة والتصميم الجديد، ويرغب العديد من المستخدمين إلى ارجاع فيس بوك كلاسيكي 2021 بدلًا من النظام والتصميم الجديد 

وقامت شركة فيسبوك مؤخرًا  بتحديث شكل موقع الفيسبوك على أجهزة الكمبيوتر وتغيير الشكل والتصميم بشكل كامل للموقع، وعلى الرغم من أن التصميم الجديد للفيس بوك يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الجديدة إلا أنه للاسف الشديد لا ينال على إعجاب البعض، وظهرت الكثير من الاسئلة حول كيفية استرجاع شكل الفيس للنظام القديم مضمون 100 % .

وبناءً على طلب العديد من الزِوار، قررنا نحن فريق موقع وينجز تسليط الضوء على الطريقة التى من خلالها يمكن استرجاع شكل الفيس بوك إلى الشكل القديم 2021 .

مع العلم، الطريقة المتاحة للقيام بهذه العملية ستكون بشكل مؤقت لمدة 48 ساعة فقط، ثم بعد ذلك سيعود الشكل الجديد مرة ثانية بشكل تلقائى في حسابك على الكمبيوتر، ولكن يمكنك تكرار الخطوات أدناه بعد انتهاء المدة واسترجاع شكل الفيس بوك إلى الشكل القديم 2021 .

عمومًا، إذا كان الشكل الجديد للفيس بوك على الكمبيوتر لا ينال على اعجاب وتبحث عن طريقة تساعدك في استرجاع شكل الفيس القديم بدلا من النظام الجديد فإليك كيفية القيام بذلك .

خطوات استرجاع شكل الفيس بوك إلى الشكل القديم 2021 بالصورة 

لحسن الحظ، تتوفر إضافة تعرف باسم “Old Layout for Facebook” وهى متاحة لكل من متصفح موزيلا فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم، مع تحميل وتثبيت هذه الإضافة وتشغيل حسابك في فيس بوك ستلاحظ على الفور استرجاع شكل الفيس بوك إلى الشكل القديم 2021 بطريقة بسيطة وسهلة ولا تتطلب الكثير من النقرات .

فقط، توجه إلى موقع “oldlayout.com” من متصفح كروم أو فايرفوكس وعلى حسب المتصفح الذي قمت بفتحه سيتم توفير إضافة لهذا المتصفح . على سبيل المثال، في حالتى قمت بفتح الموقع من متصفح فايرفوكس والنقر على خيار التثبيت المشار عليه في سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، يتم توجيهك إلى صفحة الإضافة على المتصفح لتقوم بالتحميل والتثبيت، وكما هو مبين فى سكرين شوت أدناه، يظهر خيار تحميل الإضافة وبالنقر عليه سيتم تحميل وتثبيت الإضافة على متصفح الإنترنت .

الآن في هذه الخطوة وبعد الانتهاء من تحميل وتثبيت الإضافة، أنقر على الخيار المشار عليه في سكرين شوت ثم النقر على موافق ok .

لاحظ الآن ، سيتم استرجاع الفيس بوك للشكل القديم، وسكرين شوت أدناه يظهر الشكل القديم فى حسابى بعد الانتهاء من تطبيق هذه الخطوات .

بعد مرور 48 ساعة من القيام بهذه الخطوات سيتم الرجوع بشكل تلقائي إلى الإصدار والشكل الجديد للفيسبوك، و ستحتاج إلى القيام بنفس الخطوات وارجاع فيس بوك كلاسيكي مرة ثانية .

كيفية الحصول على الشكل الجديد للفيس بوك 2021

نفرض أنك قمت بالرجوع إلى الشكل القديم ولكن فى الوقت نفسه ولأى سبب كنت بحاجة للرجوع ثانيًا إلى الشكل والتصميم الجديد بدون الانتظار 48 ساعة، هنا في هذه الأثناء سجل دخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك، ثم قم بالنقر على السهم ومن القائمة المنسدلة، ثم بعد ذلك أنقر على خيار “تبديل إلى تصميم فيسبوك الجديد ” .

على الفور سيعود الشكل والتصميم الجديد للفيس بوك على الكمبيوتر الخاص بك مرة ثانية مع النقر على هذا الخيار .

الآن نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة التى تعرفنا خلاله على كل التفاصيل بخصوص استرجاع الفيس القديم أو العكس الرجوع للتصميم الجديد على حسب راحتك، وفي الأخير نأمل بأن ينال هذا الشرح على اعجابكم جميعًا وأي إستفسار تواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم .

راجع مجموعة الشروحات أعلاه لمعرفة كيف تحصل على الثيم الاسود في تطبيق الفيس بوك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، وأيضًا الشرح الثانى سيساعدك فى الحصول على تطبيق فيس بوك للاندرويد مع أى لون من الألوان المفضلة لديك .