استرجاع التطبيقات المحذوفة من الاندرويد بدون روت

استرجاع التطبيقات المحذوفة من الاندرويد بدون روت

يقوم جميع مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد بتثبيت عدد كبير جداً من التطبيقات ويكون من بين هذه التطبيقات المثبته على الهواتف والأجهزة تطبيقات لا غنى عنها، ولكن ربما يتم حذف هذه التطبيقات المثبته على الهاتف عن طريق الخطأ أو يتم سرقة وفقدان الهاتف وبالتأكيد يرغب الكثير فى هذا الوقت الى الحصول على كل التطبيقات التى كانت مثبته على الهاتف من قبل وهو ما سوف نتعرف عليه الأن .

هنا فى هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل وأقوى طريقة توفر أمكانية استرجاع التطبيقات المحذوفة من الاندرويد بدون روت وبدون أى برامج ! نعم، سيكون بأمكانك الحصول على جميع التطبيقات التى تم تثبيتها على الهاتف منذ شراءه وحتى اليوم بأسهل طريقة ممكنة .

فى البداية يجب أن تكون قد قمت من قبل بتشغيل المزامنة في الاندرويد، بعد ذلك سجل دخول بحساب جوجل الخاص بك ( الجى ميل ) ثم أنتقل الى تطبيق سوق جوجل بلاى على هاتفك وبعد تشغيله تقوم بالضغط على علامة الثلاث شرط الموجودة فى الأعلى جهة اليمين وأختر بعد ذلك ” التطبيقات والألعاب الخاص بى ” وسوف تلاحظ ظهور لك أثنين من الخيارات، الخيار الأول ”  مثبتة ” والذى يضم فقط التطبيقات المثبته على هاتفك فى الوقت الحالى، بينما الخيار الثانى والأهم وهو ” الكل ” والذى سوف تجد به جميع التطبيقات التى قمت بتثبيتها منذ شراء هاتفك وحتى الأن .

وبهذه الطريقة سيكون بأمكانك وبكل سهولة من الوصول الى جميع التطبيقات المحذوفة فى هاتفك أو جهازك اللوحى الذى يعمل بنظام تشغيل أندرويد من وقت شراءه وحتى الأن وحتى التطبيقات التى قمت بحذفها يدوياً سوف تجدها أيضاً .