استخدام نوكيا nokia x مودم USB أو واي فاي للوصول الى الانترنت

استخدام نوكيا nokia x مودم USB أو واي فاي للوصول الى الانترنت

كيفية جعل نوكيا nokia x مودم USB أو واي فاي هوت سبوت للوصول إلى الإنترنت على جهاز الكمبيوتر . في هذا العصر اصبحت استخدام الهواتف النقالة واجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر فىتصفح الانترنت أمر مهم أساسى . إذا كنت تملك الهاتف الذكي نوكيا x او نوكيا X+ بنظام الاندرويد وترغب في استخدامه للوصول إلى الإنترنت على جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز آخر بدون اشتراك مع تصفح انترنت سريع تابع معى ما يلى :

متطلبات قبل البدء:

1 –  نوكيا Nokia X, X+ بنظام الاندرويد

2 – كابل

USB . 3 – محول بلوتوث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر (فقط إذا اخترت الربط بلوتوث)

الإجراء:

1 – توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. إذا لم يتم الكشف عن الهاتف الخاص بك، قد تحتاج إلى برامج تشغيل كبل التوصيل من نوكيا

2 – انقر فوق إعدادات الشاشة الرئيسية من الهاتف الخاص بك.

3 – تحديد موقع البيانات المتنقلة والشبكات والاستفادة على ذلك.

4 – حدد نقطة الربط .

استخدام نوكيا nokia x مودم USB أو واي فاي للوصول الى الانترنت

 5 – تحقق الربط USB إذا كنت ترغب في إنشاء نقطة ساخنة

USB 6 – الانتظار لجهاز الكمبيوتر للكشف عن اتصال البيانات المقدمة عن طريق الهاتف. إذا سار كل شيء على ما يرام، وسوف تبدأ في الظهور جهاز الكمبيوتر الخاص بك أنك متصل بالشبكة. يجب أن تبدأ التصفح الآن.

إنشاء واي فاي هوت سبوت باستخدام Nokia X

لا نريد مشاحنات من الأسلاك والكابلات فقط يمكنك إنشاء نقطة واي فاي استخدام نوكيا X ومن ثم الوصول إلى الإنترنت من خلال ربط أي جهاز واي فاي ويمكن أيضا أن تستخدم هذا الصدد لتبادل البيانات الخاصة بك مع أصدقائك في اى مكان فقط اتبع الخطوات التالية :

إعدادات مفتوحة> البيانات المتنقلة والشبكات> الربط ونقطة الاتصال اضغط على واي فاي مرة واحدة يتم تمكين نقطة الاتصال، اضغط على إعداد واي فاي للاختيار الخيارات المتعلقة نوع من الأمن ومفتاح الأمان. الاتصال الخاصة بك واي فاي وتمكين الأجهزة الأخرى من الاتصال باستخدام نوكيا X وبدء تصفح الإنترنت.

إذا كنت تواجه أي صعوبة في عملية الإعداد، اترك التعليق أدناه وسوف نحاول مساعدتك 🙂