استخدام سيري في آبل ووتش لإرسال الرسائل النصية SMS و البريد الإلكتروني

استخدام سيري في آبل ووتش لإرسال الرسائل النصية SMS و البريد الإلكتروني

لم يقتصر إستخدام سيري علي الآيفون فقط بل ينتقل بكامل المميزات إلي ساعة آبل هنا سوف نوضح لك كيف يمكنك إرسال الرسائل النصية SMS ورسائل البريد الإلكتروني من خلال سيري في آبل ووتش . بالإضافة إلي ذلك سوف نوضح إهم إستخدامات سيري علي الساعة الذكية .
لكي تتمكن من ارسال رسالة نصية باستخدام Siri فقط قم بتقريب الساعة من فمك ثم نشط عمل سيري من خلال الأمر الصوتي “Hey Siri” ثم أطلب منه إرسالة رسالة نصية مع تحديد المستلم ونص الرسالة سوف يتم إرسال الرسالة بمجرد الأنتهاء , بطبيعة الحال الأمر يتقصر فقط علي اللغة الأنجليزية لكن يمكنك إستخدام الخاصية فى إرسال رسائل نصية قصيرة.
وعن إرسال البريد الإلكتروني الأمر ليس ببعيد خاصة بعد إمكانية ارسال SMS وجه الأختلاف هو أن البريد الإلكتروني سوف يحتاج إلي نص طويل ومعقد بعض الشىء , نعتقد فى التحديث القادم سوف يتم معالجة هذا الأمر .
بشكل عام يعمل سيري في الساعة ليوفر لك تجربة مميزة وسهولة فى تنفيذ ما تحتاج إليه هل تعلم أن بإمكانك القيام بإعداد جدول بكل المهام اليومية الخاص بك مع سيري . يمكنك أيضاً إعداد التذكير للمهام القصيرة مثل ضرورة التذكير بالقيام بأمر معين خلال 3 دقائق .
في النهاية إن كان سيري لا يدعم اللغة العربية فى الوقت الحالي فهذا لا يعد سبب كافي لعدم الكتابة عنه أو محاولة التجربة إلي حين توافر دعم للغة العربية .. دمتم بخير .