استخدام الفيس بوك على الاندرويد sign up facebook android

استخدام الفيس بوك على الاندرويد sign up facebook android

ممكن شرح الفيس بوك للاندرويد ؟
تطبيق الفيس بوك متاح للاندرويد مميز وسريع وافضل بكثير من النسخه الخاصه للايفون , بمجرد الدخول الى جوجل بلاى وتنصيب التطبيق تستطيع تسجيل الدخول والبدء فى التواصل مثل الحال فى أستخدام الفيس على الكمبيوتر مع بعض الاختلافات البسيطه , هنا سوف نوضح طريقة تسجيل حساب على الفيس بوك من داخل تطبيق الاندرويد أى من خلال الموبيل بشكل مباشر .

– أفتح تطبيق facebook android سوف تظهر لك الصفحه الرئيسية كما بالصورة التالية أذا كنت تمتلك حساب سجل دخول وأبدء فى أستخدام الفيس بوك, ليس لديك حساب أو تريد تسجيل حساب جديد أضغط “التسجيل فى الفيس بوك ” .
sign up facebook android
– نموذج التسجيل باللغة العربية لا يحتاج الى اى توضيح الاهم فى هذه المرحلة أن تكتب البريد الالكتورنى بشكل صحيح ويكون لديك القدرة على الوصول اليه لتفعيل الحساب بالاضافة الى حفظ الباسورد لكى تستطيع الدخول الى حسابك بعد ذالك.
sign up facebook android -2
– الان يجب تاكيد البريد الالكترونى لتفعيل الحساب … أذهب الى بريدك المستخدم فى عملية التسجيل سوف تجد رمز لتأكيد البريد والبدء فى استخدام الفيس بوك أنسخ الرمز الى الخانة التالية ثم أضغط ” تأكيد ” .
sign up facebook android -3
– الصورة التالية مثال عل الرسالة التى سوف تصلك الى البريد الالكترونى الذى استخدمته فى عملية التسجيل تحتوى على رمز لتفعيل حسابك على الفيس .
sign up facebook android -4
– عملية التسجيل وتنشيط الحساب لا تحتوى على اى صعوبه الاهم استخدام بريد الكترونى تستطيع الوصول اليه لتنشيط حسابك .