اتش تى سى وان ام 10 المواصفات, السعر, موعد الأعلان

اتش تى سى وان ام 10 المواصفات, السعر, موعد الأعلان

منذ فترة طويلة وهاتف تش تى سى وان ان 10 ” HTC One M10 ” موضوعاً للتسريبات والشائعات، وعرفنا من أخر التسريبات موعد الأعلان عن هاتف أتش تي سي ون 10 سيكون يوم 12 أبريل المقبل وبالتحديد فى الساعة الثامنة بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وعرفنا أيضا أن شركة htc ستقوم ببث الحدث عبر عبر تقنية الواقع الافتراضي والكثير من التفاصيل الأخرى حول الهاتف .

– مواصفات اتش تى سى وان ام 10 :
أتفقت معظم التسريبات السابقة بأن الهاتف سوف يأتى مع شاشة أموليد بمقاس 5.1 بوصة بدرجة وضوح 1440×2560 بيكسل QHD، ومعالج من فئة Snapdragon 820، بينما معالج الرسوميات من فئة Adreno 530 GPU، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة microSD الخارجية، ويقال أنه يأتى بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC’s Sense 8.0 UI .

وبخصوص الكاميرا، قالت التسريبات بأن الهاتف سيكون مزود بكاميرا فى الخلف بدقة 12 ميجابيكسل تدعم تقنية ألترابيكسل UltraPixel مع مستشعر صور من سوني IMX377، وكاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجابيكسل . كما ويدعم منفذ USB Type-C، وبطارية الهاتف ربما تكون بسعة 3000 مللى أمبير فى الساعة .

ونحن نتطلع أن هاتف أن هاتف اتش تى سى وان ام 10 سوف يأتى في مجموعة متنوعة من الألوان. وحتى الآن، رأينا فقط الجهاز باللون الأسود . هذا ومن المتوقع أن يأتى الهاتف مع تصميم واطار معدنى، وقالت بعض التسريبات أنه سوف يشبه هاتف HTC A9 من حيث التصميم .

– مميزات هاتف اتش تى سى وان ام 10 :
كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع التركيز التلقائي بمساعدة الليزر وتثبيت الصورة البصرية ومستشعر سوني IMX337 .
مكبرات الصوت BoomSound فى الأمام .
ذاكرة الوصول العشوائى 4 جيجابايت .

السعر وموعد الأعلان اتش تى سى وان ام 10 :
أصدرت HTC دعوة للأعلان عن هاتفها يوم 12 أبريل القادم كما عرفنا من خلال التسريبات الأخيرة، وسوف ينطلق هذا الحدث فى تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، أما بخصوص سعر اتش تى سى وان ام 10 قالت التسريبات أن سعر الهاتف سيكون فى حدود 830 دولار أمريكى .

كان هذا تقرير كامل عن جميع التسريبات الأخيرة حول هاتف اتش تى سى وان ام 10، ربما تكون بعض التسريبات غير حقيقة وربما العكس، لهذا سيتوجب علينا الأنتظار لموعد الأعلان الرسمى عن الهاتف يوم 12  أبريل القادم . source