إليك أفضل 4 شاحن لاسلكي سامسونج s7 و s7 ايدج في الأسواق

إليك أفضل 4 شاحن لاسلكي سامسونج s7 و s7 ايدج في الأسواق

مع توافر S7 و S7 Edge في الأسواق بدء البحث عن الملحقات المناسبة ولما كان الهاتف مقاوم للماء مع دعم الشحن اللاسلكي بحيث يسهل مهمة الشحن بدون أي وصلات من هذا المنطلق نستعرض أفضل شواحن يمكنك الاعتماد عليها في الشحن اللاسلكي s7 مع كل شاحن نبذة ثم رابط الشراء من الأمازون لا يشترط الشراء من الخارج قد يتوافر الشاحن في بلدك فقط اسأل أقرب مكان متخصص في بيع الاكسسوارات .

هناك نوعين من الشحن اللاسلكي الأول ‘PMA’  وهذه الطريقة منتشرة بشكل كبير في المطاعم والكافيهات والأماكن العامة والثاني ‘Qi’ وهي المعتادة والتي يستخدمها معظم الناس في المنزل ومن حسن الحظ أن سامسونج اس 7 و اس 7 ايدج يدعم كل من الطريقتين وبالتالي يمكنك شحن الهاتف إما بوضعه فقط علي منصة الشحن أو الشحن اللاسلكي ويدعم الشحن السريع بالتالي لن تحتاج إلي وقت كبيرة في عملية الشحن .

سوف تستغرق عملية شحن S7 مع استخدام أي من هذه الشواحن حوالي 55 دقيقة وهو وقت قياسي بالمقارنة بالطريقة التقليدية الشحن رقم (١) هو الشاحن الرسمي من سامسونج أما باقي الشواحن تابعة لشركات مميزة ومتخصصة في هذا المجال .

(١) شاحن Fast Charge Wireless Charging Pad

شاحن لاسلكي سامسونج s7 للبيع

كما وضحنا هذا الشاحن تابع لشركة سامسونج شاحن لاسلكي سريع يأتي مع اللون الأبيض أو الأسود تكلفة الشاحن مرتفعة بعض الشىء وذلك لكون الشاحن من سامسونج الشاحن قادر علي الشحن السريع للهاتف تم إصدار هذا الشاحن مع الإعلان عن النوت 5 , سعر الشاحن $49 متاح علي الأمازون وموقع سامسونج Samsung, Amazon.

(٢) شاحن NekTech

شاحن لاسلكي سامسونج s7 ايدج

شاحن لاسلكي سريع يدعم العمل علي النوت 5 وهواتف سامسونج S7 و S7 Edge الشاحن مسطح مع وجود حافة بسيطة يمكنك وضعه في أي مكان لشحن هاتفك بشكل سريع وبالنظر لسرع الشاحن $29.99  أقل بكثير من شاحن سامسونج يمكنك العثور علي تفاصيل أكثر حول الشاحن علي الأمازون Amazon .

(٣) شاحن CHOETech

شاحن لاسلكي سامسونج s7

هذا الشاحن يوفر تقريباً نفس مميزات شاحن سامسونج لكن مع سعر أرخص وحجم اصغر بكثير, متوافر باللون الأبيض والأسود السعر $25 فقط  رابط توافر الشاحن علي الأمازون Amazon .

(٤) شاحن YooTech
شاحن لاسلكي نوت 5

يحصد هذا الشاحن من 4-5 نجوم علي الأمازون حيث يتوافر بسعر فقط  $12.99 وعند الاطلاع علي تعليقات من قام بالشراء فليس هناك أي شكاوي بالتالي يستحق التجربة مع هذا السعر الرابط amazon.

فيما سبق وضحنا ٤ شواحن لا سلكيه لهاتف سامسونج s7  متوافرة في الأسواق هناك الكثير من الشواحن الموجودة ايضاً ولم يتم ذكرها يمكنك البحث والاستفسار في الأماكن المخصصة لمعرفة المزيد .. دمتم بكل خير .