كود إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة بطريقة سهلة للغاية

يبحث العديد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن شرح كيفية مسح وحذف جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة.

وبناءً على ذلك، قررنا نحن فريق وأسرة موقع وينجز تسليط الضوء على شرح كود إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة وبطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل من النقرات.

نعم، بمتابعة الخطوات أدناه ومن ثم تطبيقها على حساب الفيس بوك الخاص بك بشكل صحيح، وقتها ستتمكن من حذف وإلغاء كل طلبات المراسلة المعلقة أو التي لم يتم قبولها دفعة واحدة وبشكل سريع.

وما يحدث هو أننا نقوم جميعًا من وقت لآخر بإرسال طلبات الصداقة إلى الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وبالتأكيد قد لا يقبل البعض طلب الصداقة لأي سبب.

وبمرور الوقت ستصبح هناك قائمة كبيرة من طلبات الصداقة المرسلة معلقة أي لم يتم قبولها، وهذا ربما قد يعرضك إلى مشكلة حظرك من إرسال طلبات صداقة جديدة .

بالتالي، ستكون مطالبًا دائمًا بالإطلاع على قائمة طلبات الصداقة المرسلة أو طلبات الصداقة المعلقة ومن ثم إلغاء هذه الطلبات لتجنب مشكلة حظرك من إرسال طلبات صداقة جديدة في الفيس بوك .

ولحسن الحظ، يوفر الفيس بوك إمكانية الوصول إلى هذه القائمة ومعرفة جميع الطلبات المرسلة ومن ثم إلغائها بطريقة يدوية.

رابط معرفة طلبات الصداقة المرسلة في فيس بوك من الكمبيوتر

يمكن القيام بهذا الأمر ومعرفة طلبات الصداقة المعلقة من خلال التوجه إلى “facebook.com/friends“، ثم بعد ذلك النقر على خيار “عرض الطلبات التي تم إرسالها”.

وعلى الفور ستظهر معك قائمة كاملة بجميع طلبات الصداقة المرسلة أو الطبات المعلقة التي لم يتم قبولها في حسابك على فيس بوك.

ويمكنك معرفة طلبات الصداقة المرسلة التي لم يتم قبولها من خلال إعدادات حسابك بدون روابط. فقط، سجل دخول لحسابك من على شاشة الكمبيوتر.

من القائمة الجانبية انقر على “الإعدادات والخصوصية”، ثم انقر على “سجل النشاطات”، وانقر على “عمليات التواصل”.

من القائمة المنسدلة انقر على “طلبات الصداقة المرسلة” وعلى الفور ستظهر معك جميع طلبات الصداقة التي لم يتم قبولها.

كيف ارى طلبات الصداقة التي أرسلتها من الموبايل؟

يمكنك معرفة الطلبات المرسلة من الموبايل أيضًا. سجل دخول إلى حسابك في فيس بوك، ومن القائمة الجانبية انقر على “الإعدادات والخصوصية”، ثم “الإعدادات”.

وانقر على “سجل النشاطات”، ومرر قليلًا لأسفل وانقر على “عمليات التواصل” اسفل عرض معلومات الملف الشخصي”، ثم انقر “طلبات الصداقة المرسلة”.

سريعًا تظهر معك قائمة بجميع طلبات الصداقة التي لم يتم قبولها.

هل الطريقة أعلاه تتيح حذف طلبات الصداقة بضغطه واحده

للأسف الشديد، هذه الطريقة لا توفر إمكانية إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة، مما يعني أنك ستقوم بحذف وإلغاء طلب تلو الآخر إلى أن تنتهي تمامًا من إلغاء جميع طلبات الصداقة المعلقة.

وهو أمر مزعج وسوف يستغرق الكثير من الوقت خصوصًا إذا كان عدد طلبات الصداقة كبيرة.  فما العمل في هذه الحالة ؟

إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة من الكمبيوتر 

قمنا نحن فريق وينجز بتجربة كود إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة وتمكنا بالفعل من مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة.

نعم، يساعد هذا الكود على مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة وبدون عناء باستخدام إضافة على متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس .

على أي حال، يمكنك الآن البدء في تجربة هذه الطريقة و إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة .

فقط، قم بتحميل وتثبيت إضافة Tampermonkey لمتصفح جوجل كروم أو على متصفح فايرفوكس وتحميل ملف Facebook Auto Delete Friends لمتصفح فايرفوكس تحديدًا وسيتم تثبيته مع الإضافة بشكل تلقائي .

بعد ذلك سجل دخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك، ثم توجه إلى رابط معرفة الأشخاص الذين ارسلت لهم طلب صداقة الموجود بالأعلى، ثم قم بتغيير www إلى حرف m.

وفي حالة إذا كنت تستخدم الإضافة على متصفح فايرفوكس، فقم بالنقر كليك يمين ومن ثم اختيار “inspect element”.

أما إذا كنت تستخدم الإضافة على متصفح جوجل كروم، فقم بالنقر كليك يمين واختيار “فحص” أو “Inspect” كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه.

هنا في هذه الأثناء قم بالتحديد على خيار “console”، كما في سكرين أدناه بحيث تفتح معك نافذة جديدة سوف نقوم بلصق كود إلغاء طلبات الصداقة المعلقة فيها.

بعد ذلك، قم بنسخ  كود إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة ثم لصقه كما هو مبين في سكرين شوت أدناه والنقر على زر enter.


javascript:var inputs = document.getElementsByClassName('_54k8 _56bs _56bt');
 for(var i=0; i<inputs.length;i++) {
 inputs[i].click();
 }

 تأكد في البداية من نسخ الكود بشكل كامل من البداية للنهاية بحيث تعمل معك الطريقة بشكل صحيح.

الآن، لاحظ تم مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة بضغطة واحدة كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه بشكل سريع وأكثر إحترافية.

وبعد ذلك، جرب وقم بالتوجه إلى رابط معرفة الأشخاص الذين ارسلت لهم طلب صداقة وستلاحظ بنفسك الغاء طلبات الصداقة التي أرسلتها بنقرة واحدة كما في سكرين شوت أدناه.

إذا كانت قائمة طلبات الصداقة المعلقة أكبر أو أطول من اللازم، وقتها قد يتم إلغاء الطلبات المعلقة على دفعتين.

ولكن على أي حال هذه أفضل طريقة تساعدك على حذف وإلغاء جميع الطلبات المعلقة بشكل سريع وأفضل من الطريقة الافتراضية التي يوفرها فيس بوك.

كيفية الغاء طلبات الصداقة المعلقة من الموبايل

للأسف الشديد، الكود أعلاه لا يعمل مع الموبايل، بالتالي ستكون بحاجة إلى تسجيل الدخول لحسابك، والنقر على “الإعدادات والخصوصية”، ثم “الإعدادات”، ثم  “سجل النشاطات”.

وانقر على “عمليات التواصل” اسفل عرض معلومات الملف الشخصي”، ثم انقر “طلبات الصداقة المرسلة” وإلغاء طلب تلو الآخر بشكل يدوي.

لو تم ارسال طلب صداقة على الفيس وتم الغائها هل يظهر للطرف الآخر؟

في بعض الأحيان نتلقى إشعارًا يفيد بأنك تلقيت بالفعل طلب صداقة جديد، وبالدخول إلى الإشعارات قد لا تجد هذا الطلب، وربما يظهر لك اسم الشخص الذي أرسل طلب الصداقة أو قد لا يظهر.

وربما لأن هذا الشخص الذي أرسل طلب الصداقة قام بحذفه أو ربما يكون قد قام بإلغاء تنشيط حسابه بعد إرسال الطلب.

الخلاصة:

هذه طريقة بسيطة وسهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من النقرات وعن تجربة، ونأمل في الأخير بأن تنال إعجابكم جميعًا.

أما إذا كان لديك سؤال أو طلب معين، تواصل معنا عبر موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .