كيفية إخفاء الظهور في فيس بوك لايت والماسنجر

بناءً على طلب البعض، سنقوم خلال هذا المقال بالعمل على شرح خطوات إخفاء الظهور في فيس بوك لايت والماسنجر أيضًا بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات بحيث تمنع الآخرين من معرفة أنك متصل الآن على النسخة الخفيفة أو النسخة لايت من الفيس بوك وتطبيق الماسنجر .

نعم، العديد من مستخدمي فيس بوك يبحثون عن طريقة تساعدهم في منع الآخرين من معرفة وقت الظهور أو طريقة تساعد على إخفاء نشط الآن من الفيس بهدف التركيز على المهام وعدم تضييع الوقت في اجراء المحادثات والدردشات .

عمومًا وأيًا كان السبب، سنوضح سريعًا خطوات إخفاء الظهور في فيس بوك لايت والماسنجر لهواتف وأجهزة أندرويد . فقط، تابع ومن ثم ابدأ في تطبيق الخطوات أدناه على الهاتف الخاص بك لإخفاء الظهور ومنع الأصدقاء والآخرين على فيس بوك من معرفة أنك متصل .

مع العلم، ستحتاج أيضًا إلى إخفاء الظهور في الفيس بوك على الكمبيوتر خصوصًا إذا كنت تتصفح حسابك في الفيس بوك من شاشة الكمبيوتر .

خطوات إخفاء الظهور في فيس بوك لايت

فقط، سجل دخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك، ثم بعد ذلك انقر على خيار “القائمة” علامة الثلاث شرط من الأعلى، ومن القائمة المنسدلة قم بالتمرير قليلًا لأسفل، ثم بعد ذلك انقر على خيار “الإعدادات” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

إخفاء الظهور في فيس بوك لايت

هنا في هذه الأثناء، ستحتاج أيضًا إلى التمرير قليلًا بعض الشيء، ثم النقر على خيار “حالة النشاط” بحيث تصل إلى خيار تعطيل أو إخفاء الظهور في فيس بوك لايت .

إخفاء الظهور في فيس بوك لايت

هنا انقر على خيار إخفاء الظهور في فيس بوك لايت، ثم بعد ذلك قم بتعطيل هذا الخيار كما هو مبين في سكرين شوت أدناه بحيث لا يتمكن الآخرين من رؤيتك . 

إخفاء الظهور في فيس بوك لايت

بهذه الطريقة يمكن تشغيل أو اخفاء الظهور في تطبيق الفيس بوك لايت .

خطوات إخفاء الظهور في ماسنجر فيس بوك لايت

أما بخصوص إخفاء الظهور في ماسنجر فيس بوك، قم بفتح حسابك في الماسنجر، ثم انقر على علامة أيقونة “الترس”، ثم بعد ذلك مرر وانقر على خيار “حالة النشاط” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

إخفاء الظهور في فيس بوك لايت

بعد ذلك، قم بتعطيل وقفل خيار “عرض الوقت الذي تكون فيه نشطًا” كما هو مبين في سكرين أدناه، وعلى الفور سيتم اخفاء الظهور في ماسنجر الفيس بوك لايت .

إخفاء الظهور في فيس بوك لايت

يمكنك بنفس الخطوات أعلاه تشغيل الحالة النشطة مرة ثانية وعرض آخر ظهور في تطبيق الفيس بوك والماسنجر .

راجع أيضًا مقال بعنوان “إخفاء الظهور على الفيس بوك عن طريق الهاتف للاندرويد والايفون” لمعرفة كيف تقوم بهذه العملية في تطبيق الفيس بوك والماسنجر (النسخة الأساسية) . 

في الأخير، نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع وأي إستفسار، لا تتردد، وتواصل معنا عبر موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .