أول صورة حقيقة لهاتف سامسونج Galaxy C5

أول صورة حقيقة لهاتف سامسونج Galaxy C5

من فترة طويلة كانت هناك الكثير التسريبات والشائعات حول سلسلة Galaxy C القادمة من شركة سامسونج، وقالت التسريبات أن شركة سامسونج سوف تكشف عن ثلاث هواتف جديدة ضمن سلسلة Galaxy C تشمل هاتف سامسونج Galaxy C5 و سامسونج Galaxy C7 وكلاهما ظهرو فى التسريبات الأخيرة، أمام سامسونج Galaxy C3 لم نعرف عنه أى شىء حتى الأن .

قالت التسريبات بأن مواصفات Galaxy C7 قد تشمل  5.7 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسل، ومعالج من فئة snapdragon 625، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابايت، كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل، نظام تشغيل أندرويد مارشميلو برقم 6.0.1، بطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير فى الساعة .

أما بخصوص مواصفات سامسونج Galaxy C5، قالت المصدر بأن الهاتف سوف يأتى مع شاشة بمقاس  5.2 إنش بدقة FHD، معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 617، الذاكرة العشوائية بسعة 4 جيجابايت والذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجابايت، كاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED مزدوج ، بطارية بسعة 2,600 ميللى أمبير فى الساعة، نظام تشغيل أندرويد 6.0.1 .

هذا وقد ظهر الهاتف لأول مرة مع مجموعة من الصور الحقيقية باللون الذهبى والتى تعطينا أول نظرة على تصميم وشكل الهاتف من جميع الجوانب قبل الأعلان الرسمى . وبخصوص السعر لم نعرف اى شىء عنه بعد . source