أهم 5 تطبيقات لتقوم بتصميم الصور الرمزية (Avatar) الخاصة بك لهواتف الأندرويد

أهم 5 تطبيقات لتقوم بتصميم الصور الرمزية (Avatar) الخاصة بك لهواتف الأندرويد

الكثير من الأشخاص يحبون أن يقوموا بتصميم الأفاتار أو الصور الرمزية الخاصة بهم بأنفسهم ولذلك فإننا من خلال هذه المقالة يوف نقوم بعرض أهم التطبيقات التي يمكنك أن تستخدمها لتصميم Avatar الخاص بك حيث يمكنك أن تستخدم عدة صور وأشكال وكرتون لتصمم صورة جميلة ومميزة فتعرف معنا على هذه التطبيقات

1 –  تطبيق فيس Q في متجر البرامج ” FaceQ ”
وهذا التطبيق يساعدك بكل سهولة في الحصول على أفاتار خاص بك، حيث يمكنك أن تقوم بجمع بعض الصور لعمل الأفاتار ومن أهم مزايا هذا التطبيق هو سهولة الاستخدام والحصول على الصورة.

2- تطبيق سمارت فون أفاتار ” Smartphone Avatar “
وهذا التطبيق أيضا من أهم التطبيقات المستخدمة والرائعة جدا في تصميم الأفاتار، حيث يمكنك أن تقوم بتجميع صور مختلفة وأيقونات وكرتون وقصات شعر لعمل أفاتار مميز وفريد ويمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانا أو النسخة المدفوعة.

3- تطبيق أفاتار ميكر “Avatar Maker”
وهذا الأفاتار يتيح لك أن تقوم بعمل بعمل أفاتار بأشكال جميلة ومميزة حيث أن عليه أشهر شخصيات الكرتون التي يمكنك أن تستخدمها في عمل الصورة والحصول عليها بحجم قياسي وهو سهل الاستخدام ويساعدك على تنمية مهاراتك.

4- تطبيق أندرويديفاي Androidify
وهذا التطبيق هو الرابع في قائمة تطبيقات الأفاتار، وله نفس مزايا التطبيقات السابقة ويساعدك في الحصول على أفاتار جميلة ومميزة وبأشكال قريبة لك ولأصدقائك أيضا.

5- تطبيق وي مي WeeMee
وهذا التطبيق هو الأخير في القائمة وهو أيضا هام جدا ورائع في تصميم الأفاتار ويمكنك من خلاله أن تقوم بتصميم الألفاتار الخاص بك وبأصدقائك حيث أنه يعطي الصور بجودة HD وبه العديد من المزايا الهامة التي تساعدك في الحصول على أفاتار خاصة ومميزة.

وبذلك فمن خلال تحميل وتثبيت أي من هذه التطبيقات على جهاز الأندرويد فسوف تتمكن من الحصول على أفاتار جيلة ومييزة ورائعة للغاية،، نتمنى ان تستفيدوا من هذه المقالة ومن المعلومات التي قمنا بعرضها من خلالها.