أهم 5 تطبيقات لإرسال الملفات من جهاز الأندرويد إلى الكمبيوتر

أهم 5 تطبيقات لإرسال الملفات من جهاز الأندرويد إلى الكمبيوتر

من المؤكد أنه يوجد الكثير من الملفات وخصوصا ملفات الوسائط التي تكون في حاجة دائما إلى نقلها من جهاز الأندرويد إلى الكمبيوتر سواء للتعديل أو للمشاركة أو لأي غرض آخر، وقد يجد البعض أن الأمر صعبا في نقل الملفات من الأندرويد إلى الكمبيوتر ولكن في الحقيقة أن الأمر سهل للغاية حيث أننا سوف نقوم من خلال هذه المقالة بعرض أهم 5 تطبيقات لإرسال الملفات من جهاز الأندرويد إلى الكمبيوتر فتعرفوا عليها معنا.

1 –  تطبيق SuperBeam Wi-Fi Direct Share

وهذا التطبيق يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات المستخدمة لإرسال الملفات من أجهزة الأندرويد سواء هاتف أو تابلت إلى أجهزة الكمبيوتر، حيث يمكنك من خلاله إرسال الملفات أو حتى المجلدات بسهولة وسرعة، ويمكنك أيضا أن تقوم بإرسال الملفات كبيرة الحجم في وقت قصير للغاية، حيث أن هذا التطبيق هو أهم وأفضل تطبيق لإرسال الملفات من خلال تقنية الواي فاي.

2- تطبيق Airdroid

وهذا التطبيق هو كذلك من أروع التطبيقات المستخدمة لإرسال الملفات من أجهزة الأندرويد إلى الكمبيوتر، حيث أنه يملك عدد كبير من المزايا التي تجعله تطبيقا رائعا فهو لا يمكنك من إرسال الملفات فقط بل إنه يمكنك من إرسال الرسائل أيضا من الكمبيوتر والكاميرا وأخذ سكرين شوت، وهذا التطبيق متاح كذلك على Mac OS X ويمكنك أيضا استخدامه مباشرتا من متصفح الإنترنت.

3- تطبيق Send Anywhere

وهذا التطبيق هو تطبيق بسيط وسهل جدا لإرسال الملفات من أجهزة الأندرويد إلى الكمبيوتر، ويمكنك استخدام هذا التطبيق دون اشتراك أو تسجيل، فقل ما تحتاجه هنا لإرسال الملفات هو أن تقوم بإدخال 6 أرقام لتقرن بين الجهازين وأهم ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني ويمكنك أن ترسل من خلاله عدد غير محدود من الملفات وبأي حجم، وهذا التطبيق آمن جدا لأنه يستخدم P2P sharing وبالتالي فإن الملفات سوف يتم إرسالها مباشرتا إلى الكمبيوتر بدون Cloud Storage، وهذا التطبيق كذلك له امتداد على كروم وبالتالي يمكنك استخدامه للدخول مباشرتا لملفاتك على متصفح الإنترنت.

4-  تطبيق 3CX DroidDesktop

وهذا التطبيق هو تطبيق على الكمبيوتر يمكنك من رؤية والتحكم من جهاز الأندرويد من بعد وحتى وإذا لم يكن جهاز الأندرويد معك، كما أنه يتيح للمستخدمين الدخول إلى الملفات والصور والوثائق والكاميرات، ويتيح كذلك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وبالطبع يتيح إرسال الملفات من الأندرويد إلى الكمبيوتر، ولكن قد يكون هذا التطبيق صعبا بعض الشيئ على الأشخاص الذين لم يستخدموا تطبيقات وبرامج التحكم عن بعد.

5- تطبيق ES File Explorer

وهذا التطبيق له العديد من المزايا الهامة حيث انه يتيح للمستخدمين الدخول إلى الملفات والصور والموسيقى والفيديو والوثائق على الكمبيوتر وكذلك هاتف الإندرويد، ويتيح التطبيق إرسال الملفات من جهاز الأندرويد إلى الكمبيوتر.

وبالتالي فيمكنك إختيار أحد هذه التطبيقات كي تتمكن من إرسال الملفات من غجهزة الأندرويد إلى جهاز الكمبيوتر بأي عدد وبأي حجم بسهولة تامة.