أهم تطبيقات الأندرويد لمشاهدة الأفلام والتليفزيون أون لاين مجاناً

أهم تطبيقات الأندرويد لمشاهدة الأفلام والتليفزيون أون لاين مجاناً

من المؤكد أن الكثيرين منا يعشقون مشاهدة الأفلام ويتابعون احدث الأجزاء ومنها بشغف ولكن قد يكون من الصعب أن يقضوا وقتا أمام اتللفاز أو شاشات الكمبيوتر، ولذلك فمن الأسهل ان تشاهد الأفلام أو التليفزيون على جهاز الأندرويد في أي مكان وإذا كنت لا تعرف كيف فإننا سوف نخبرك من خلال هذه المقالة كيف يمكنك ذلك بعرض مجموعة من أهم تطبيقات الأندرويد لمشاهدة الأفلام والتليفزيون أون لاين

1 – تطبيق Hulu
وهو من أهم التطبيقات لمشاهدة الأفلام وعرض التليفزيون على أجهزة الأندرويد مجانا، واستمتع بمشاهدة الأفلام والبرامج التي تفضلها على جهاز الأندرويد.

2- تطبيق Demand 5
وهذا التطبيق يمكنك من تحميل ومشاهدة أية برامج أو أفلام تريدها وكل ذلك مجانا، ولكن هذا التطبيق من اكبر عيوبه هو أنه مخصص فقط للأشخاص المقيمين في بريطانيا، وهو يوفر رؤية الأفلام والبرامج بوضوح وجودة عالية.

3-  تطبيق Crackle
إن هذا التطبيق هو من أروع التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة الأفلام وعروض التليفزيون على أجهزة الأندرويد ، وهذا التطبيق مجاني وبالتالي فسوف تتمكن من مشاهدة الأفلام وبرامج التلفاز مجانا بنسبة مائة بالمائة، وعليه تجميعات رائعة من الأفلام وبرامج التليفزيون وهو كذلك ذات جودة عالية جدا ومميزة.

4- تطبيق Flipps
وهذا التطبيق أيضا من أهم تطبيقات مشاهدة الأفلام والتليفزيون على اجهة الأندرويد وهو كذلك مجاني ومن أهم مميزاته هو إمكانية مشاهدة أفلام  التطبيق على التليفزيون أيضا، وهذا التطبيق واحدا من أهم وأفضل التطبيقات المتكاملة لمشاهدة الأفلام والبرامج أون لاين على أجهزة الأندرويد.

5- تطبيق  SPB TV
وهذا التطبيق يعتبر من اكثر التطبيقات المستخدمة لغرض مشاهدة الأفلام وبرامج التليفزيون على أجهزة الأندرويد على مستوى العالم وهو يتيح لك مشاهدة أحدث أفلام هوليوود وكذلك مشاهدة 200 قناة تليفزيونية وهو يعمل بشكل رائع جدا مع اتصالك العادي بالانترنت ويعطي نتائج ممتازة.

وبذلك فلن تعد في حاجة ماسة إلى التواجد في المنزل أو السينما مثلا لمشاهدة الأفلام وبرامج التليفزيون لأن جهاز الأندرويد سوف يساعدك على مشاهدة والاستمتاع بالأفلام والبرامج التليفزيونية المختلفة في أي مكان وفي أي وقت فقط قم بتحميل وتثبيت أحد هذه التطبيقات التي قمنا بالإشارة إليها في هذه المقالة واستمتع ☺