اكواد سرية للايفون: أهم مجموعة رموز للايفون التي يجب معرفتها

هل تبحث عن اكواد الايفون؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك في هذا المقال قائمة بأهم رموز للايفون وشفرات التي نحتاج إليها جميعًا في أغلب الأحيان. بمتابعة السطور أدناه ستحصل على أبرز وأهم الأكواد والرموز السرية لأجهزة ايفون.

تعد الأكواد السرية واحدة من الأمور الضرورية والهامة جدًا لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة، وذلك لأن هذه الأكواد تمكن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة من المزايا التي لا يمكن الوصول إليها في الهاتف بأي طريقة أخرى إلا من خلال الأكواد السرية.

وعن وصف بعض من رموز للايفون بالسرية، هذا يعني ان لم يتم الافصاح عنها من قبل الشركة المصنعة، لكن يجب ان تضع في اعتبارك طالما الكود يقدم بعض المعلومات عن الهاتف هذا يعني الميزة في نظام التشغيل تم اضافتها من قبل آبل نفسها. أو مقدمة من شركة الاتصالات.

الجدير بالذكر هنا، تحديثات IOS بشكل عام تضيف الكثير من المميزات التي لا يتم الافصاح عنها حتى في الدليل الارشادي، لذلك نعمل من وقت لأخر لعرض هذه المميزات والخفايا. إذا مهتم تابعنا علي تويتر او فيسبوك.

إذا لديك أكثر من هاتف بنظام تشغيل مختلف، يمكنك ايضًا مراجعة اكثر من 40 كود سرى لاجهزة اندرويد و اكواد سرية للاندرويد {30 كود سرى}.

أما اليوم ولأول مرة سوف نستعرض اكواد سرية للايفون مجموعة أكود ورموز مفيدة للغاية وتمنح مستخدمي هواتف الايفون من الوصول إلى الكثير من المميزات والأسرار التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال هذه الاكواد السرية البسيطة للغاية، تابع معنا لتعرف كل التفاصيل.

قائمة بأهم اكواد سرية للايفون

كود معرفة imei للايفون

 IMEI number: *#06# 

بكتابة هذا الكود في الايفون والنقر على زر اتصال سوف تتمكن من معرفة رقم المعرف الخاص بجهازك والمكون من 15 رقم والذي لا يتشابه مع أي جهاز آخَر.

كود معرفة قوة الشبكة للايفون

 Field test: *3001#12345# 

يعد هذا الكود من الأكواد السرية الهامة جدًا تحديدًا لمن يعاني من مشكلة الشبكة في الجهاز ويريد معرفة هل المشكلة في الشبكة أم في الجهاز نفسه، حيث بمجر أن تقوم بكتابة هذا الكود والنقر على زر اتصال سوف تظهر لك معلومات عن قوة الشبكة فإذا كانت أعلي من 80 فهذا دليل على أن الشبكة قوية والمشكلة في الجهاز أما إذا كانت 110 فهذا دليل على أن الشبكة ضعيفة.

كود خدمة انتظار المكالمات للايفون

* # 43 # 

بكتابة هذا الكود في جهازك سوف تتمكن من معرفة هل خدمة انتظار المكالمات تعمل أم لا، ولتشغيل الخدمة تقوم بكتابة * 43 #، أما لتعطيل هذه الخدمة تقوم بكتابة كود # 43 #.

كود إعادة توجيه المكالمات للايفون

* # 21 # 

هذا الكود يمكنك من معرفة إذا تم تمكين إعادة توجيه المكالمات، وفي حالة إذا كنت ترغب في تعطيل خدمة إعادة توجيه المكالمات تقوم بكتابة ## 002 #.

هذا الكود للتأكد من حالة حظر المكالمات على الجهاز.

*#33#

يستخدم لتفعيل خدمة حظر المكالمات.

*33*PIN# 

يستخدم لإلغاء خدمة حظر المكالمات.

#33*PIN# 

كانت هي أبرز وأهم مجموعة من أكواد سرية للايفون، نأمل بأن تساعدكم في الوصول إلى المزايا والخصائص المخفية. وفي الأخير، إذا كان لديك سؤال أو طلب، تواصل معنا عبر موقع قرية الدعم.