أكثر من موقع ازالة خلفية الصورة اون لاين بدون برامج مجانا

أكثر من موقع ازالة خلفية الصورة اون لاين بدون برامج مجانا

هناك الكثير من الطريق والبرامج المساعدة التي توفر إمكانية ازالة خلفية الصورة كما يمكنك القيام بهذه الخطوة بشكل يدوي عبر بعض برامج تحرير الصور يتقدمهم برنامج photoshop وان كان هذا الأخير يحتاج بعض الخبرة , هنا سوف نوفر بعض المواقع التي توفر أمكانية حذف خلفية الصورة اون لاين بدون برامج وبشكل مجاني.\

نصيحتي للحصول علي أفضل نتيجة مع هذه المواقع دائماً اختار الصور التي تمتلك خلفية مع لون واحد او خلفية غير متداخلة هذا سوف يوفر لك أفضل نتائج ممكنة , مع تعدد أو تداخل الألوان في الخلفية يجعل ازالة خلفية الصورة قد يبدو صعب بعض الشيء .

بالإضافة الي ما سبق للحصول علي أفضل نتائج ممكنة تحتاج الي بعض من الصبر والوقت حيث ان الدقة تصل بك الي افضل نتيجة قد تكون احترافية في بعض الحالات خاصة في موقع clippingmagic , إليكم بعض المواقع المميزة في هذا المجال ::

موقع clippingmagic

قمت بتجربة الموقع علي صورة خاصة كل ما تحتاج اليه هو رفع الصورة او سحب واسقاط الصورة الي مساحة العمل ثم حدد علي المؤشر باللون الأحمر لحذف الجزء المراد حذفه والتحديد باللون الأخضر لتوضيح الجزء الاساسي في الصورة والذي لا تريد حذفه ثم بمجرد الانتهاء من العمل من زر التحميل بالأعلي لحفظ الصورة بعد ازالة الخلفية .

موقع ازالة خلفية الصورة

هناك بعض الادوات الأخري الهامة مثل التكبير والتصغير لاي جزء من الصورة بحيث تتمكن من حذف الاجزاء الصغيرة المتداخلة مع الصورة الاساسية , من المميز في هذا الموقع عرض الصورة اثناء التعديل مع الصورة الاصلية بالاضافة الي سهولة تحميل الصورة النهائية بعد ازالة خلفية الصورة بدون الحاجة الي التسجيل في الموقع.

موقع photoscissors

من الوهلة الأولي لإستخدام هذا الموقع في حذف خلفية الصورة اون لاين سوف تندهش من الدقة وسرعة العزل, من حيث الفكرة لايختلف كثيراً عن المواقع الاول لكن قد يكون أدق من وجهة نظري الشخصية .

ازالة خلفية الصورة

في البداية حدد علي الاجزء التي تريد حذفها باللون الأحمر ثم الاجزاء الاساسية في الصورة والتي تريد الاحتفاظ بها باللون الاخضر سوف يبدء البرنامج بمعالجة الصورة بشكل تلقائي قد تكون النتائج غير مرضية حاول بنفسك التعديل التلقائية للوصول الي افضل نتيجة ممكنة .

من ايقونة الحفظ بالأعلي للحفظ المباشر للصورة في نسختها النهائية لا يحتاج الي تسجيل حيث ان استخدام الموقع مجاني بالكامل .

موقع burner

هذ الموقع نفس فكرة عمل الموقع السابق في البداية يمكنك سحب واسقاط اي صورة او رفع من اختيار Upload سوف يقوم الموقع بشكل تلقائي بمعالجة الصورة والبدء في حذف الخلفية قد تكون النتيجة مرضية او لا , في حالة كان ازالة الخلفية بشكل تلقائي غير جيد يمكنك التحديد علي الازالة بشكل يدوي بالضغط علي اختيار touch_up


ازالة خلفية الصورة

اختيار touch_up يوفرادوات حذف خلفية الصورة ايقونة باللون الاحمر للتحديد علي الأجزاء التي تريد حذفها وأخري باللون الاخضر للتحديد علي الاجزاء الاساسية في الصورة والتي تريد الابقاء عليها مع سهم التراجع عن اخر خطوة قمت بها .

اضغط علي finished للانتهاء من العمل سوف تحتاج الي تسجيل الدخول لتحميل الصورة النهائية لذلك يعتبر الموقع السابق افضل حيث يمكنك تحميل الصورة بدون الحاجة الي الدخول .

الخلاصة ::

سواء بإستخدام الادوات السابقة لعزل وحذف الخلفية او بإستخدام برامج احترافية لكي تصل الي أفضل نتئجة الأمر يحتاج الي بعض الوقت كما ان دمج خلفية مختلفة يجب ان تقلل من حدة الخلفية الجديدة بحيث نتدمج مع الصورة الاصلية , اتمني في النهاية أن تجد شيء مفيد معنا .