أكثر من طريقة تحويل صيغة caf الى mp3 wav,wma,ogg

أكثر من طريقة تحويل صيغة caf الى mp3 wav,wma,ogg

صيغة الصوت caf عالية الدقة تم تطويرها من قبل شركة آبل Apple وذلك لحل مشاكل الصيغ WAF, AIFF علي نظام Mac OS X سابقًا, لذلك لاتعمل هذه الصغية إلي علي نظام الماك Mac وتحتاج الي QuickTime 7 كما لايمكنك اضافة الصيغة الي iTunes, iPod, iPhone, iPad.

هنا سوف نوضح طريقة تحويل caf الى mp3 بحيث تدعم كل أنظمة التشغيل والهواتف الذكية, يمكنك استخدام هذا البرنامج Aiseesoft Audio Converter نسخة الويندوز (Windows) ونسخة الماك (Mac) . أو استخدام خدمة أونلاين مجانية يوفرها هذا الموقع media.io .

عند تنصيب برنامج Aiseesoft Audio Converter وتشغيله في المرة الاولي سوف تظهر رسالة التفعيل اضغط علي Later ثم تابع الاستخدام , جميع الخطوات افتراضية ولا تحتاج الي شرح .

تحويل caf الى mp3

اسحب واسقط الملف “صيغة caf” الي البرنامج ثم حدد الصيغة التي سوف يتم التحويل إليها هناك الكثير , ثم مكان حفظ الصيغة بعد التحويل ثم اضغط Convert للبدء في التحويل .

إستخدام موقع media.io بسيط للغاية تقريباً اغلب مواقع تحويل الملفات الصوتية والفيديو يوفر نفس الخصائص التي تظهر في السكرين شوت التالي .

تحويل صيغة caf الى mp3 اونلاين

في البداية ارفع الملف الذي تريد تحويلها من زر Select Files to Upload ثم حدد علي مكان وجود الملف علي الجهاز للرفع , الخطوة التالية تحديد الصيغة الي سوف يتم تحويل الملف اليها هل mp3,wav,wma,ogg حيث يدعم الموقع أكثر من صيغة .

ثم في النهاية حدد الجودة Quality , الجودة بطبيعة الحال تأثر علي حجم الملف لذلك يجب اختيار الجودة المناسبة ثم اضغط Convert للبدء في تحويل صيغة caf الى mp3 أو اي صيغة اخري تم تحديدها .