أفضل 7 تطبيقات أندرويد للمغتربين مجاناً

أفضل 7 تطبيقات أندرويد للمغتربين مجاناً

فى هذه التدوينة وكما فى العنوان، نستعرض لكم 7 من أفضل تطبيقات الأندرويد للمغتربين والمتوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى . تطبيقات وبرامج لا غنى عنها خصوصاً اذا كنت تعيش فى بلد غير بلدك والتى تساعدك في اتباع أسلوب حياة جديدة .

1 – تطبيق Travisa Visa :
يمكنك هذه التطبيق من الحصول على معلومات مفصلة عن متطلبات تأشيرة السفر لأكثر من 200 بلد حول العالم وخدمات جواز السفر مباشرة على جهاز الأندرويد الخاص بك، حتى عندما لم يكن لديك الوصول إلى الإنترنت. وا التطبيق هو عبارة مديري السفر الدولي الذين يحتاجون إلى معرفة متطلبات التأشيرة للبلاد بسرعة، و لا تريد الانتظار، والحصول على تحديثات متطلبات الحصول على التأشيرة، – إرسال المعلومات والمتطلبات عن طريق البريد الإلكتروني .

2 – تطبيق DocuSign – Sign & Send Docs :
هذا التطبيق عبارة عن وسيلة بسيطة وآمنة لتوقيع الوثائق إلكترونيا وجمع التوقيعات من الآخرين. التطبيق يزيل متاعب، والتكاليف، وانعدام الأمن في الطباعة والفاكس والمسح الضوئي، في بضع خطوات بسيطة يمكنك تسجيل والعودة وثيقة، وإرسال المستندات للآخرين للتوقيع، وأكثر من ذلك بكثير .

3 – تطبيق Nearify – Discover Events :
اكتشاف كل الأحداث التى تحبه مع هذا التطبيق، يحدث بالقرب منك أكثر من 20 مليون من الأحداث في جميع أنحاء العالم، يمكن للمستخدمين لدينا اكتشاف أشياء رهيبة، جديدة ومدهشة للقيام، وأكثر من ذلك مع هذا التطبيق .

4 – مكتشف المطاعم :
يوفر وسيلة مريحة للعثور على المطاعم حولك. يمكنك البحث عن المطاعم القريبة أو اكتب في عنوان أو الرمز البريدي، يعمل بشكل جيد في جميع أنحاء العالم وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، ايرلندا، كندا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، اسبانيا، الدنمارك، الهند، استراليا، البرازيل، ماليزيا وتايلاند. كنك العثور على المطاعم القريبة بسهولة جدا باستخدام التطبيق، يمكنك عرض معلومات عن المطعم مثل ساعات العمل، واستعراض، رقم الهاتف وقوائم الطعام .

5 – تطبيق Time Out: Discover your city :
استكشاف مع تطبيق تايم آوت، مخطط رحلتك للاستخدام المحلي والعالمي. في أكثر من 30 مدينة يمكنك أن تخطط للأحداث، والعثور على أماكن لتناول الطعام والشراب وحفظ عمليات البحث المفضلة لديك إلى الشاشة الرئيسية للتخصيص.

6 – تطبيق Doctoralia :
بحث المهنيين الصحيين والمراكز بالقرب منك، أو عن طريق الاسم، التخصص، المدينة، والرمز البريدي. قراءة نقدية، حجز موعد، أو الاتصال بسهولة مع مزود الخاص بك. يمكنك أيضا الاحتفاظ بقائمة من المهنيين المفضلة لديك لسهولة الوصول إلى معلومات الاتصال الخاصة بهم وحجز موعد من خلال التطبيق .

7 – تطبيق Duolingo: Learn Languages Free :
تعلّم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية. التعلّم ممتع ومجانيّ %100. متوفّر الآن للناطقين باللغة العربية، ودائماً يتم تحسين التطبيق بشكل مستمر وهو ما جعله من أفضل التطبيقات فى مجال تعلم اللغات، ومتوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى .