أفضل 6 تطبيقات للحماية من الفيروسات للاندرويد

أفضل 6 تطبيقات للحماية من الفيروسات للاندرويد

سريعاً فى هذه التدوينة سوف نستعرض 6 من أفضل البرامج والتطبيقات للحماية من الفيروسات ومكافحة البرمجيات الخبيثة مكافحة الخداع، تطبيقات لا غنى عنها على أى هاتف ذكى أو جهاز لوحى وخصوصاً اذا كنت ترغب فى حماية هاتفك وخصوصياتك بشكل أفضل من جميع التهديدات المختلفة التى قد يتعرض لها هاتفك وتحديداً اذا كنت تتصفح الأنترنت من على شاشة هاتفك .

1 – CM Security Antivirus :
CM Security قفل تطبيقات و مكافحة الفيروسات والذى حصل من جديد على المرتبة الأولى من قبل AV-TEST! AV-Test منظمة ألمانية مستقلة، تقوم بإجراء تقييمات بصفة منتظمة لجميع برامج و تطبيقات الحماية من الفيروسات المتوفرة في السوق و تمنحها جوائز للتميز، إصلاح نقاط ضعف النظام وفحص التطبيقات الجديدة، التحديثات، ملفات النظام ومواقع الويب لضمان سلامة جهازك وخصوصيتك في الوقت الفعلي. تنظيف النظام الخاص بك وتقوية أداء جهازك .

2 – Avast! Mobile Security :
تطبيق أفاست الشهر الذى يؤمن ضد الملفات المصابة، والخصوصية غير المرغوب فيها التصيد، والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس، والفيروسات الخبيثة مثل أحصنة طروادة. هذا الإصدار الجديد يحتوي على الميزات التي كانت محجوزة للمشتركين ولكن هو الآن مجانا تماما، يحمي ضد المصابة الملفات ومواقع الويب وتطبيقات، وأحصنة طروادة، ونقاط الضعف في نظام وصلات الواي فاى وأكثر من ذلك، فضلاً عن ذلك يدعم 20 لغة مختلفة .

3 – NoRoot Firewall :
تطبيق جدار الحماية يحمي المعلومات الشخصية الخاصة بك من إرسالها إلى الإنترنت، و يسمح لك لإنشاء قواعد التصفية استنادا إلى عنوان IP، اسم المضيف أو اسم المجال. يمكنك السماح أو منع الاتصالات معينة فقط من التطبيق، والجميل فى التطبيق أنه لا يحتاج الى صلاحية الروت وأكثر من ذلك من المميزات .

4 – Kaspersky Internet Security :
كاسبر أنترنت سكيورتى مكافحة الفيروسات  الذي يساعد على حماية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والمعلومات الخاصة والحساسة المخزنة على الأجهزة من أحدث التهديدات المتنقلة والفيروسات وبرامج التجسس، وأحصنة طروادة وغيرها. 

5 – AFWall+ :
AFWall+ (Android Firewall +) يعمل هذا التطبيق على تقييد التطبيقات من الوصول الى الأنترنت، بحيث سيكون بأمكانك التحكم فى التطبيقات التى تتصل بالأنترنت سواء عن طريق شبكات البيانات الخاصة بك 2G / 3G / أو خدمة الواي فاي وأثناء وجوده في التجوال). كما يمكنك التحكم في حركة المرور داخل الشبكة المحلية أو أثناء الاتصال من خلال VPN.

6 – Malwarebytes Anti-Malware :
التطبيق الأكثر شعبية فى مكافحة البرمجيات الخبيثة و البرامج الضارة ويحمي الهاتف أو الجهاز اللوحي من البرمجيات الخبيثة، والتطبيقات المصابة، ومراقبة غير مصرح بها. يكتشف ويزيل البرامج الضارة، بما فيها برامج التجسس وحصان طروادة ويقوم بفحص التطبيقات الخاصة بك، تنبيهات لكم إذا تم الكشف عن وجود صلة لموقع على شبكة الانترنت الخبيثة في رسالة نصية واردة (SMS) وغير ذلك .