أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد

أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد

من أقوى المميزات فى نظام أندرويد أنه يتيح لمستخدميه إمكانية التخصيص والتعديل على الواجهات كيفهما يشاء المستخدمين بشكل يناسب ذوق لكل شخص، لهذا السبب أنتشرت مجموعة كبيرة من التطبيقات على سوق جوجل بلاى تعرف بأسم تطبيقات لانشر والتى من خلالها يمكنك تغيير واجهة الهاتف كما تشاء وحسب راحتك، وهنا فى هذه التدوينة سوف نتعرف سوياً على أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد، تابع وأختر ما يناسبك .

1 : تطبيق Apex Launcher 
التطبيق رائع حقاً ولديه القدرة على إعطاء هاتفك ترتيبات كاملة، ومن مميزات هذا التطبيق أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تخصيص الشاشة الرئيسية إلى 9 شاشات وإخفاء العناصر كما تريد، قفل سطح المكتب لمنع التغييرات غير المقصودة، ويوفر ميزة وإمكانية إخفاء التطبيقات المثبته على الهاتف، وأنا شخصياً أنصح الجميع بهذا التطبيق لأنه يوفر الكثير من المميزات الرائعة بمعنى الكلمة .

2 : تطبيق Apus Launcher 
هل تعبت من الشاشة الرئيسية المملة والقبيحة .. ؟ إليك واحد من تطبيقات لانشر الذى سوف يمنحك إمكانية تغيير وتخصيص الواجهة بالكامل فى هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد، هذا ويتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى والفيديو أدناه يعطى نظرة عن التطبيق من الداخل لتعرف كل التفاصيل قبل أن تبدأ فى التحميل والتثبيت إليكم الفيديو .

3 : تطبيق Atom Launcher 
يسمح لك هذا التطبيق المتوفر بشكل مجانى على المتجر فى جعل أستخدام الهاتف الخاص بك  أكثر سهولة ويسر من البداية بكثير، كما ويوفر للمستخدمين إمكانية تخصيص الهاتف بشكل كامل والوصول إلى معظم التطبيقات والإعدادات من الشاشة الرئيسية، وإليكم الفيديو التالى الذى يعطى نظرة اوضح عن التطبيق قبل التحميل والتثبيت .

4 : تطبيق Evie Launcher 
يعد هذا التطبيق من تطبيقات لانشر المميزة للغاية، فور تحميل وتثبيت التطبيق سوف يحول الوجهة الرئيسية للهاتف إلى واجهة أكثر أناقة مع مجموعة من الأيقونات الرائعة والمميزة، كما ويوفر لك التطبيق مستطيل خاص بالبحث عن التطبيقات وأكثر من ذلك .

5 : تطبيق Google Now Launcher 
من الواضح من أسم التطبيق انه تابع لشركة جوجل، ويعد من أفضل وأقوى تطبيقات لانشر على هواتف وأجهزة أندرويد وهو متوفر مجاناً، مع تحميل وتثبيت هذا التطبيق سوف يتم تخصيص هاتفك بشكل أفضل بكثير من البداية ويمنحك الكثير من المميزات التى سوف تنال أعجابكم .

فى الأخير، لا تنسى أن تشاركنا أفضل تطبيقات لانشر لهواتف وأجهزة أندرويد من وجهة نظرك خلال التعليقات حتى يستفاد الجميع، وإذا كان لديك أى إستفسار توصل معنا من خلال التعليقات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link