أفضل 4 تطبيقات جديدة من جوجل

أفضل 4 تطبيقات جديدة من جوجل

يوجد على الساحة مجموعة كبير جداً من خدمات وتطبيقات شركة جوجل والتى لا غنى عنها بكل تأكيد، وعلى الرغمن من ذلك لن تتوقف عن الأبتكار حتى بعد الإفراج طن من التحديثات الهامة جداً خلال العام الحالى . وأطلقت أيضاً الشركة أفضل 4 تطبيقات جديدة والتى تجعل الحياة أسهل بالنسبة لمستخدميها، وسريعاً فى هذا المقال نتعرف على جديد التطبيقات والتحديثات من شركة جوجل والتى تم طرحها مؤخراً .

– ‏تقويم Google :
حصل هذا التطبيق على تحديث جديد موجه بالتحديث لأولئك الذين يسعون لتحسين أنفسهم وتحقيق الأهداف الشخصية خلال هذا العام، حيث يمكنك الأن على أهداف جديدة مثل ( ممارسة أو تعلم لغة جديدة)، هذا ويمكنك بسرعة إنشاء أحداث تتضمن اقتراحات ذكية لعناوين الأحداث والأماكن والأشخاص مع أمكانية التبديل بين طريقة عرض يوم واحد والحصول على نظرة عامة حول عدة أيام مرة واحدة، ويتوفر التطبيق للهواتف والأجهزة بنظام ios والاندرويد . ( Android or iPhone ) 

– Google Nik :
قامت شركة جوجل بأطلاق Google Nik الموجه بالتحديد للمصورين المحترفين، وهى عبارة عن حزمة من البرامج لتحرير الصور للمصورين المحترفين ويوفر أيضا مجموعة من الادوات تتمثل فى مرشحات الصور و تحسين وتصحيح الألوان و إضافة اللمسات و التأثيرات الإبداعية وأمكانية تعديلات على اللون والدرجة اللونية للصور، وكان متوفرة من قبل بسعر 150 دولار أمريكى وأصبح اليوم متاحة بشكل مجاناً . ويساعد مستخدمى ويندوز وماك من تحسين و تعديل الصور الفوتوغرافيه دون قيود .

– Google Photos :
تطبيق جوجل صور الذى يعتبر الحل الأفضل والأمثل لتخزين صورك على الأنترنت، كما ويساعدك التطبيق فى عمل  النسخ الاحتياطي التلقائي للصور والألبومات الخاص بك وهو ما يساعدك على الحفاظ على صورك من الضياع . بالأضافة الى المميزات الأخرى التى يوفرها التطبيق مثل البحث حسب الأشخاص والأماكن والأشياء التي تظهر في صورك ويوفر سعة تخزين مجانية وغير محدودة للدقة العالية، وغيرها من المميزات الأخرى . Android (Free) | iOS (Free)

– أضافة Save to Google :
فى مقال سابق بعنوان (  إضافة Save to Google لحفظ المحتويات في حسابك علي جوجل ) قمنا بالتعرف على هذه الأضافة الجديدة من شركة جوجل والتى من خلالها ستكون قادر بكل سهولة من حفظ المحتويات مثل المقالات وصفحات المراجعات أثناء تصفح الانترنت الي حسابك في جوجل للوصول السريع اليها فى أى وقت . الأضافة سهلة جداً، بعد الأنتهاء من تثبيتها على متصفح جوجل كروم سيكون بامكانك حفظ المحتويات والوصول اليها حتى الحاجة .