أفضل طريقة للمقارنة بين الهواتف وتحديد الهاتف الأفضل والمناسب

أفضل طريقة للمقارنة بين الهواتف وتحديد الهاتف الأفضل والمناسب

فى عصرنا الحالى هناك مجموعة كبيرة جداً من شركات تصنيع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وبالتالى عندما يفكر أى شخص منا فى شراء هاتف جديد سوف يقابل مشكلة عدم القدرة على تحديد الهاتف المناسب بسبب كثرة الهواتف فى الأسواق، لهذا السبب هنا فى هذه التدوينة سوف نشرح ونتعرف على أفضل طريقة لعمل مقارنة بين الهواتف الذكية وتحديد الهاتف الأفضل والمناسب بطريقة سهلة للغاية وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج طرف ثالث متخصصة فى ذلك .

فى هذه التدوينة سوف نستعين بواحد من أفضل المواقع الخدمية المتخصصة فى عمل مقارنة بين الهواتف الذكية ومعرفة الهاتف الأفضل والمناسب، هذا الموقع الموجود معنا يعرف بأسم موقع Geeka Phone المعروف تقريباً لمجموعة كبيرة من المستخدمين نظراً لسهولة أستخدامه فى عمل مقارنة بين الهواتف وتوفير مجموعة كبيرة من المعلومات والتفاصيل حول الهواتف .

بعد الدخول للموقع يظهر معك بالأعلى خانة بعرض الموقع للمقارنة بين أى هاتفين وبالأسفل يظهر لك الموقع ” Select two phones to compare ” بعض الهواتف الشهيرة يمكن تحديد أى هاتفين والبدء فى المقارنة، ويمكن وبكل سهولة من عمل مقارنة بين أى هاتفين عبر خانة البحث الموجودة بعرض الموقع بالأعلى .

على سبيل المثال، قمت أنا شخصياً بعد الدخول للموقع بعمل مقارنة بين nokai 5 و nokai 6 . فقط تقوم بكتابة أسم الهاتفين بالبحث كما فى الصورة أدناه والنقر على خيار ” COMPARE ” .


الأن سوف تحصل على مقارنة بين الهاتفين كما فى الصورة التالية، تعرض لك هذه المقارنة كل التفاصيل حول الهاتفين بشكل مفصل وبسيط لكى تكون قادر على تحديد الهاتف الأفضل والمناسب لك .


كانت هى واحدة من أفضل الطرق وعن تجربة شخصية لعمل مقارنة بين الهواتف الذكية والتعرف على أهم الفروق بين الهواتف والأجهزة والتعرف على الهاتف المناسب لك .