أفضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد مجاناً

أفضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد مجاناً

ان قفل الشاشة Lock Screen احد اكثر الخصائص استخداما في اندرويد. ينظر مستخدمي الهاتف الذكي دائما الى اجهزتهم ليفتحوا القفل ثم يحاولوا استخدامه. يأتي اندرويد مع خاصية قفل شاشة مناسبة لكن لا تعرض الكثير من الوظائف او التطبيقات الاخرى لتستخدمهم مع فتح قفل شاشة الهاتف.

تم بناء الكثير من التطبيقات لتفتح قفل الشاشة خاصية ووظيفة جديدة. تهتم بعض تلك التطبيقات بالتصميم والمرئيات بينما تهتم تطبيقات اخرى بالوظيفة. يمكن ان يحاول الافراد اختيار تطبيق قفل شاشة اندرويد مفضل حسب وظيفته او تصميمه لذا وضعنا مدى من افضل تطبيقات قفل شاشة اندرويد التي تساعدك في توفير الخاصية والشكل الذي يمكنك من اختيار تطبيق حسب حاجتك.

1- Alarm Anti-Theft Screen lock

انه احد افضل تطبيقات قفل شاشة اندرويد المتاحة. سيضع منبه عند تشغيله في هاتفك الذكي. من يفشلوا في فتح قفل الجهاز سينطلق صوت مرتفع يخبر الجميع انه تعرض لمحاولة فتح قفل فاشلة للجهاز. لديه شكل حديث من حيث التصميم ومفيد من حيث الامن. يمكن تحميله مجانا لكن بداخله خصائص جديدة يمكن ان تكون مدفوعة.

2- C-Locker

يأتي هذا التطبيق مع بعض اكثر اساليب فتح القفل تميزا. يوجد حركة تقليدية لخاصية فتح القفل او خاصية الانتقال. يوجد خاصية فتح قفل فقاعية تفقع الفقاعات في الشاشة اثناء فتح قفلها. يمكنك ايضا تغيير صورة خلفية الشاشة. يمكن تحميله مجانا دون اي شراءات داخلية. انه احد ابسط التطبيقات من حيث المظهر مع وجود خصائص قفل شاشة جيدة.

3- Cover Locker Screen (Beta)

يحاول Cover lock screen ان يخمن ما تحتاج لفعله في كل مره تفتح بها الجهاز. يستخدم بيانات مثل موقع GPS او العمل خلال اليوم ليفهم التطبيقات التي تحتاج اليهم اثناء تشغيل الجهاز. يملك بعض الخصائص الممتعة مثل خاصية تبديل التطبيق الفريدة التي تمكنك من فتح تطبيقات من قفل الشاشة مع بعض اعدادات الضبط الذكية للوقت والموقع. يمكن تحميله مجانا.

4- Dashclock widget

يحل هذا التطبيق هدف اختصار الشاشة وقفل الشاشة. يمكنك استخدامه كاختصار للشاشة الرئيسية لتعرض جميع التطبيقات او التنبيهات الهامة. يمكن تحميله مجانا ويأتي ايضا مع خاصية قفل شاشة.

5- DIT locker

يأتي التطبيق مع اختيار ممتع يسمح لمستخدم الهاتف الذكي بتصميم قفل شاشته الخاص. يمكنك وضع صورك الخاصة مع لون واحجام مختلفة اثناء صنع تصميمك الخاص. يحتوي التطبيق على رد فعل جيد ويمكن تحميله مجانا.

6- Go Locker

يعتبر Go Locker اشهر تطبيق قفل شاشة حظي بالملايين من التحميلات. انه متاح باصدار مجاني ومدفوع مع وجود بعض الاختلاف في الخصائص. يمكن المستخدم من استخدام عدد من الاشكال themes  والاختصارات لفتح قفل الشاشة ويمكن قراءة الرسائل اثناء قفل الشاشة.

7- Locker Master

انه احد اكثر تطبيقات قفل الشاشة جمالا يأتي مع صور خلفية تفاعليه و اشكال themes  لتوفر بيئة اكثر ابداعا في قفل شاشتك. يمكنك ايضا وضع الكثير من الاشياء في الشاشة الرئيسية. يعرض لك ايضا معلومات طقس متحركه ويعرض التنبيهات ويحتوي على كشاف flashlight  داخلي ايضا. يمكن تحميله مجانا.

كلمات أخيرة

عرضنا افضل 7 تطبيقات قفل شاشة اندرويد مع خصائص واساليب مثيرة. اننا متأكدون ان هذه القائمة افادتكم. اذا استفدت من هذه القائمة لا تنسى ان تشاركها مع اصدقاءك .