أفضل تطبيقات الاخبار للاندرويد مجاناً

أفضل تطبيقات الاخبار للاندرويد مجاناً

من أفضل الطرق لمواكبة والأطلاع على أخر الأخبار عندما تصلك مباشرة الى شاشة هاتفك الذكى او جهازك اللوحى، وخصوصاً عندما يمكنك الحصول على كل الأخبار والمقالات باللغة العربية، لهذا قمنا بتجميع أفضل اربع تطبيقات الاخبار للاندرويد والمتوفرة بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى والجميل أن جميع التطبيقات باللغة العربية لتبقيك على الأطلاع بكل ما يدور حول العالم .

تطبيق نبض :
يوفر لك هذا التطبيق أختيار ما تفضله من الأخبار من حيث ترى الأخبار والأحداث التى تثير أهتمامتك فقط، كما يمكنك تعديل مصادرك ومتابعة أخر الأخبار من أكثر من 1500 مصدر أخبارى عربى مختلف مع أمكانية اختيار الفئات التى تريدها مثل الرياضة والتكنولوجيا وغير ذلك .

تطبيق google news & weather :
عرض شامل ومخصص للعناوين الرئيسية والأخبار المحلية وحالة الطقس، الدخول بتمريرة بسيطة إلى الفئات مثل أهم الأخبار، والتقنية، والرياضة، والطقس . كما  يُمكنك النقر على أي خبر للحصول على مجموعة شاملة من وجهات النظر، بما في ذلك مقالات تحليلية، ومقالات رأي، والآراء المحلية .

تطبيق sky news arabia :
الحصول على كل الأخبار العاجلة لحظة وقوعها عبر تطبيق سكاي نيوز، كونوا على اطلاع بآخر المستجدات من حولكم في المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها. يوفر هذا التطبيق خدمة مشاهدة البث المباشر للقناة مباشرة عبر هواتفكم المحمولة، وعلى مدار الساعة، مع إمكانية الاستماع إلى البث الإذاعي، ومشاركة الأخبار عبر الشبكات الاجتماعية، والتصفح بين الأقسام والمقالات، وعرض المزيد من الأخبار وغير ذلك من المميزات .

تطبيق الحدث :
التطبيق الرسمي لقناة الحدث الإخبارية:يتيح تطبيق “قناة الحدث” خدمة الإطلاع على آخر الأخبار العاجلة وأهم الأحداث العربية والعالمية فور حدوثها، بلإضافة الى مشاهدة برامج القناة وتقارير أخرى ويقدم التطبيق الخدمات التالية: معرفة آخر الأخبار العربية والعالمية والتقارير والصور الواردة حول أهم هذه الأحداث والاطلاع على عالم الاقتصاد والرياضة والتكنولوجيا والصحة والثقافة ومواضيع أخرى .