أفضل برنامج تشغيل ساوند كلاود على الكمبيوتر

أفضل برنامج تشغيل ساوند كلاود على الكمبيوتر

اذا كنت من محبى موقع ساوند كلاود ( بالأنجليزى : SoundCloud ) وتدخل الى الموقع بشكل يومى من شاشة الكمبيوتر الخاص بك عبر متصفح الأنترنت المثبت على جهازك، بالطبع سيكون شيىء جيد اذا تمكنت من الدخول الى موقع ساوند كلاود عن طريق أى برنامج بدلاً من المتصفح وهو ما سوف نتعرف عليه.

للأسف حتى الأن لا يوفر موقع ساوند كلاود برنامج خاص به على الكمبيوتر ويتوفر فقط تطبيق خاص بالموقع على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد و ios وغيرها، وخلال هذا المقالة سوف نتعرف على برنامج Soundnode App الذى يوفر للمستخدمين امكانية تشغيل ساوند كلاود على الكمبيوتر بدلاً من الدخول كل مرة عبر متصفح الأنترنت المثبت على الكمبيوتر .

يوفر البرنامج الكثير من المميزات مثل تسجيل الدخول بالبريد الألكترونى والباسورد الخاص بحسابك أو تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك أو حساب جوجل، كما ويمكنك من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج من أنشاء حساب جديد على ساوند كلاود، بعد تسجيل الدخول الى حسابك سيكون بأمكانك البحث عن جميع الصوتيات كما تظهر لك جميع المقاطع الصوتية التى قمت بالأعجاب بها ويوفر بالتأكيد الأستماع الى الصوتيات من خلال سطح المكتب .


يتوفر البرنامج بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على نظام الويندوز والماك ولينكس، وهو برنامج بسيط للغاية ولا يحمل أى أعلانات مزعجبة فى الواجهة الرئيسية الخاص به، يمكنك الحصول على البرنامج الأن وتثبيتها على الكمبيوتر ، يمكنك أيضاً الأطلاع على هذا المقال ” تشغيل ساوند كلاود على الكمبيوتر بدون فتح المتصفح مع برنامج clouddeck ” الذى يضم برنامج مختلف . [رابط تحميل البرنامج]