أفضل برنامج تحميل الصور والفيديو من الانستقرام مجاني | InstagramSaver

أفضل برنامج تحميل الصور والفيديو من الانستقرام مجاني | InstagramSaver

فى كثير من الأحيان احتاج الى تحميل الصور والفيديو من الانستقرام التى تم رفعها على حسابى او من حساب المتابعين لي هل من طريقة للقيام بذالك ؟.. ان Instagram تطبيق هاتف واسع الشهره نجح بشكل كبير في السنوات القليله الماضيه. تعمل الشركه لتحسين التصميم وخصائص البرنامج من وقت لاخر من خلال التحديثات. لكن حيث انها خدمة هاتف تسمح لك بتحميل ومشاركة الصور من هاتفك مع إضافة فلاتر تجعل اكثر الصور مللاً تصبح مثيره للاهتمام. على الرغم من ذالك ليس هناك نسخة من انستقرام للكمبيوتر سنشارك اليوم معكم تطبيق لتحميل الصور والفيديوهات يسمى InstagramSaver يعمل على نظام الويندوز. يسمح لك تحميل الصور انستقرام ومقاطع فيديو .

InstagramSaver

ان InstagramSaver تطبيق مفتوح المصدر يلائم جميع اصدارات ويندوز. يمكنك من تحميل الصور من اي مستخدم. سهل الاستخدام ويتطلب تدخل محدود من جهتك لاتمام المطلوب. يحمل صف من الرموز في الاعلي وهم:download وstop وlogs وsettings و donate و help. فقط اكتب اسم المستخدم فى انستقرام ثم تحميل ” download “للبدء.

– يمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا InstagramSaver

تحميل الصور من الانستقرام

ان عملية تحميل الصور سهلة للغاية بعد تحميل وتنصيب البرنامج على الكمبيوتر ثم التشغيل تابع الخطواة التالية:

١: اكتب ببساطه اسم المستخدم الذى تريد تحميل الصور الخاص به .

٢: حدد مكان تحميل الصور على الكمبيوتر او اترك الوضع الإفتراضى.

٣: واضغط Download لتبدأ.

تحميل الصور من الانستقرام

يقوم التطبيق بتحميل الصور العامه ومقاطع الفيديو للمستخدم المحدد. هذه العمليه قد تستغرق بعض الوقت حسب عدد الصور والفيديو المنشوره اجمالا. يبدأ InstagramSaver بتحميل الصور ومقاطع الفيديو وفتح مكان الحفظ بعد الانتهاء. يمكنك ايقاف هذه العمليه في اي وقت.

تحميل الصور من الانستقرام-٢

يتم حفظ الصور بشكل تلقائى فى المسار التالى Documents\InstagramSaver لكن يمكنك اختيار مكان حفظ من اختيارك. لا يعرض Instagram اختيارات عديده لكن يمكن ايجاد الاختيارات الموجوده في نافذة الضبط Settings.

تحميل الفيديو من الانستقرام

لا يقوم البرنامج بشكل تلقائى بتحميل الفيديو من الانستقرام لكن يمكنك تشغيل ذلك من الضبط Settings كما هو موضح فى السكرين شوت التالية من الضبط ثم السماح بتحميل الفيديو مع الصور .

تحميل الفيديو من الانستقرام

يمكنك ايضا تحديد عدد الملفات الى يتم تحميلها في نفس الوقت. اخيرا يسمح لك Settings console بتغيير الشكل التقليدي بين غامق وفاتح ويبدو كل منهم بشكل رائع, عند تجربتى للبرنامج جميل جداً وسهل يستحق التجربة يمكنك استخدام هذه الطريقة فى تحميل الفيديوهات والصور ثم نقلها للهواتف والأجهزة اللوحية . addictivetips