كيفية وضع حالة واتس اب اكثر من 30 ثانية في التطبيق الرسمي

هل تبحث عن كيفية زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي ؟ معنا اليوم حيلة وسر من الأسرار المخفية في الواتساب لمساعدة المستخدمين في نشر أو وضع حالة واتس اب اكثر من 30 ثانية تحديدًا على الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد ! نعم، مع تطبيق الشرح والخطوات أدناه و تقطيع الفيديو لحالة الواتس اب يصبح بإمكانك وضع حالة واتس اب اكثر من 30 ثانية بطريقة سريعة وبسيطة وأكثر أحترافية وعن تجربة  .

ولكن، يجب أن تعلم في البداية بأن هذه الحيل والشرح يعتمد على تطبيق خارجي أو تطبيق طرف ثالث متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجاني وهذا نظرًا لأن تطبيق الواتساب الرسمي لا يتيح لنا جميعًا كمستخدمين إمكانية وضع حالة واتس اب اكثر من 30 ثانية وهو أمر مزعج بالتأكيد خصوصًا عندما تقابل بعض الحالات التي تنال على إعجابك وترغب في مشاركتها مع الاصدقاء عبر الواتس ولكن تكتشف عنها أكبر من 30 ثانية .

وهنا ستحتاج إلى تقسيم حالات الواتس بشكل يدوي بحيث تتمكن من نشر الفيديو بشكل كامل في الحالة ومشاركته مع الأصدقاء، ولكن هذا الأمر يستغرق بعض الوقت، كما أنه لا يعد أكثر أحترافية .

ولحسن الحظ، ظهرت الكثير من التطبيق على سوق جوجل بلاي والتي من خلالها يمكن زيادة مدة الحالة في الواتس اب من خلال تقطيع هذا الفيديو الطويل إلى أجزاء ومن ثم نشره مرة واحدة بشكل سريع بدلًا من تقطيعه بشكل يدوي بالطريقة الافتراضية وهو ما يستغرق الكثير من الوقت كما ذكرنا .

ونظرًا لكثرة الأسئلة والإستفسارات، قمنا نحن أسرة موقع وينجز بالبحث على النت عن أفضل تطبيقات تقطيع وتقسيم الفيديو إلى اجزاء صغيرة 30 ثانية لحالات الواتس، وبالفعل عثرنا على الكثير من التطبيقات ولكن سنقوم بمشاركة واحد من هذه التطبيقات التى تستحق خمسة نجوم وعن تجربة لأسباب كثيرة ومتعددة، تطبيق سيمنحك إمكانية وضع حالة واتس اب اكثر من 30 ثانية .

تطبيق Video Splitter 

يعرف هذا التطبيق باسم “Video Splitter – For WhatsApp Status‏” وهو متوفر على سوق جوجل بلاي وتم أختياره من بين مجموعة كبيرة من التطبيقات لأسباب كثيرة أهمها وأبرزها سهولة الاستخدام إلى جانب أنه يحمل واجهة نظيفة وخالية تمامًا من الإعلانات المزعجة على عكس تمامًا الكثير من التطبيقات الأخرى . [play.google.com]

أما عن أذونات التطبيق فهو لا يتطلب الكثير من الأذونات . فقط، يحتاج إلى الوصول إلى ذاكرة الهاتف وإلى الوسائط والملفات ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، كما وصل عدد تقييمات التطبيق إلى 4 من أصل 5 وهو أكبر دليل على كفاءة التطبيق، وإليكم أهم وأبرز ثلاث مميزات رئيسية فى التطبيق :

  • مجانى التحميل ولا يحمل أي إعلانات
  • سهولة الاستخدام 
  • دعم الكثير من التطبيقات الأخرى وليس الواتس فقط 

ويمكنك مراجعة التعليقات قبل تحميل وتثبيت التطبيق لمعرفة أبرز المميزات والعيوب قبل البدء فى الاستخدام، ولكن أنا شخصياً انصحكم جميعاً بتحميله وتثبيته على الهاتف لانه بالفعل من أفضل التطبيقات ضمن هذه الفئة بعد تجربة .

كيفية وضع حالة واتس اب اكثر من 30 ثانية عن طريق هذا التطبيق

يمكنك وبكل سهولة الآن زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي من خلال فقط فتح التطبيق ومن الواجهة الرئيسية النظيفة للتطبيق أنقر وحدد على خيار “SELECT VIDEO” وابدأ فى تحديد الفيديو الطويل الذى ترغب فى تقطيعه لنشر حالة واتساب طويلة أكبر من 30 ثانية بشكل سريع وأكثر إحترافية .

بعد الانتهاء من تحديد الفيديو، أنقر على خيار “START SPLITTING” لبدء تقسيم وتقطيع الفيديو إلى اجزاء صغيرة 30 ثانية، تنبثق نافذة أو رسالة أنقر على “COMPLETE” كما في سكرين شوت أدناه .

في هذه الخطوة وتحديدًا في النافذة أدناه تحتاج فقط إلى النقر على خيار “SPLIT VIDEO” وانتظر ثوانى معدودة حتى يتم نقلك إلى الخطوة التالية .

في هذه الأثناء يمكنك تحديد أي تطبيق من تطبيقات الشات مثل فيس بوك والماسنجر وتيليجرام وغيرها من التطبيقات ولكن ما يهمنا في هذا المقال وهو تطبيق الواتساب، حدد على الواتساب .

هنا أنقر على الخيار الأول وهو “حالتي” كما في سكرين شوت أدناه بحيث يتم إرسال الفيديو إلى الحالة وتقسيمه إلى مجموعة أجزاء صغيرة 30 ثانية .

الآن، تحتاج فقط إلى التحلى بالصبر لحين انتهاء التطبيق من تقسيم وتقطيع الفيديو وزيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي ومن ثم مشاركتها في حالة الواتساب الخاصة بك مع الأصدقاء .

يظهر في الاشعارات بالأعلى عدد اجزاء الفيديو التي سيتم مشاركتها فى حالتك مع الاصدقاء كما في سكرين شوت أدناه .

فور الانتهاء ستلاحظ بنفسك تقطيع الفيديو لحالة الواتس اب ونشره بشكل تلقائى وبدون تدخل منك وبطريقة أفضل وأسرع بكثير من الطريقة الافتراضية التى نقوم بها جميعًا .

كلمة أخيرة :

إذا كنت ممن يستخدم الواتساب بشكل كبير على مدار اليوم وتقوم بمشاركة الكثير من الحالات مع الأصدقاء، فمن المؤكد بأنك بحاجة إلى تحميل وتثبيت هذا التطبيق الذى يمنحك إمكانية تقطيع الفيديو وزيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي والتخلص من الطريقة الافتراضية .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link