برنامج وضع الصورة كاملة على الواتس اب بطريقة بسيطة وسهلة

هل حقًا يتوفر برنامج أو أي طريقة أخرى يمكن من خلالها وضع الصورة كاملة على الواتس اب ؟ هنا في هذه السطور -وكما في العنوان- سنقوم بالإجابة عن هذا السؤال وتوضيح إذا كان هناك سر يجعل الصورة الشخصية للواتس كاملة أم لا .

هل يمكن وضع الصورة كاملة على الواتس اب ؟ الإجابة نعم، ولكن هذه العملية تتم من خلال بعض التطبيقات المتخصصة في ذلك، حيث أن تطبيق الواتساب لا يتيح للمستخدمين إمكانية القيام بهذه العملية ووضع الصورة الشخصية بالكامل .

ويعتبر تطبيق الواتس واحدة من أكبر خدمات المراسلة في العالم في الوقت الحالي بلا شك، كما أن الشركة تضيف باستمرار ميزات جديدة إلى التطبيق لجعله أكثر فعالية .

ومع ذلك، هناك ميزة واحد في تطبيق الواتس، والتي لا يحبها العديد من المستخدمين وهي اقتصاص صورة الملف الشخصي حيث يرغب البعض أحيانًا في وضع الصورة الشخصية بالكامل بدون اقتصاص .

ما هو مقاس الصورة الشخصية في الواتس اب ؟

بشكل أساسي، يسمح لك تطبيق الواتس اب بتعيين دقة صورة الملف الشخصي 192 × 192 بكسل للأجهزة والهواتف ذات شاشة 5 إنش فيما أكبر من ذلك، وبالتالي، إذا كان حجم الصورة يتجاوز الدقة المحددة، وقتها ستكون بحاجة إلى اقتصاص هذه الصورة بحيث تصبح بالحجم أو المقاس المحدد وهو  192 × 192 .

كيفية وضع الصورة كاملة على الواتس اب

السؤال الآن، ماذا لو كنت بحاجة إلى وضع صورتك الشخصية في الواتس اب كاملة ؟ في هذه الأثناء ستكون مطالبًا بتحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر . ولحسن الحظ، يتوفر على سوق جوجل بلاي العديد من التطبيقات التي يمكن من خلالها وضع الصورة الشخصية كاملة على الواتس اب .

برنامج لوضع الصورة كاملة

هنا سنقوم بتسليط الضوء على أهم هذه التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها واستخدامها عندما يتعلق الأمر بوضع الصورة كاملة . دعونا نتعرف سويًا على هذه التطبيقات .

تطبيق Square Pic

باختصار شديد، هذا التطبيق سيساعدك في جعل صورتك الشخصية مربعة جاهزة للاستخدام كصورة شخصية كاملة على تطبيق الواتس اب . ليس فقط الواتس، التطبيق يتيح لك نشر صورة كاملة على الانستقرام والفيس بوك والواتس اب وغيرها من تطبيقات الدردشة والشات ! نعم، إنه يعتبر أفضل وأبسط محرر صور بدون اقتصاص .

كما ويوفر التطبيق ميزة دمج عدة صور في صورة مجمعة جميلة . فقط، اختر التخطيط الذي تريده ، وقم بتحرير شبكة الصور، وأضف المرشحات والملصقات، وشارك على مواقع السوشيال ميديا .

بجانب هذا، يوفر تطبيق Square Pic طمس حدود الصورة وتعيين خلفية ضبابية وخلفية سوداء وخلفية بيضاء والعديد من الألوان . يمكنك أيضًا إضافة ملصق تعبيري على صورك والعديد من الملصقات الأخرى . يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاي للتحميل المجاني، وإليكم طريقة الاستخدام .

طريقة استخدام التطبيق

فقط، بعد التحميل والتثبيت، قم بفتح تطبيق Square Pic، ومن ثم بعد ذلك حدد الصورة الخاصة بك، وهنا من المفترض أن يقوم التطبيق بضبط الصورة بشكل تلقائي بحيث تصبح مناسبة تمامًا للاستخدام في الواتس بشكل كامل كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

لكن في حالة إذا كنت ترغب في التعديل على الصورة بشكل يدوي، وقتها ستحتاج فقط إلى النقر على علامة “قص الصور”، وقم بضبط الصورة بالشكل والطريقة التي تناسبك .

بعد الانتهاء من ضبط الصورة، انقر على علامة “صح” بالأعلى لحفظ الصورة بالتعديلات الجديدة . الآن لاحظ بنفسك الصورة قبل وبعد التعديل عند وضعها كصورة شخصية في تطبيق الواتساب .

على سبيل المثال، سكرين شوت أدناه يعرض الصورة قبل التعديل عندما كانت صورة شخصية لحساب الواتساب الخاص بي .

في حين، سكرين شوت أدناه يعرض الصورة بعد التعديل . الصورة تظهر بشكل كامل بطريقة إحترافية وأفضل بكثير من الصورة أعلاه  .

هذه فكرة عمل تطبيق Square Pic الذي أنصحكم جميعًا بتجربته نظرًا لأنه يعتبر من أفضل التطبيقات عندما يتعلق الأمر بوضع الصورة الشخصية بالكامل . [play.google.com]

تطبيق Square InPic

يتوفر أيضًا تطبيق يعرف باسم Square InPic وهو من بين أفضل التطبيقات المتخصصة في وضع الصورة كاملة على تطبيق الواتساب والفيس بوك . يتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال، نأمل أن ينال إعجابكم جميعًا . في حالة إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، لا تتردد، وتواصل معنا عبر موقع قرية الدعم .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link