هاتف HTC 11 سيضم 8 جيجابايت رام، ذاكرة تخزين 256 جيجابايت

هاتف HTC 11 سيضم 8 جيجابايت رام، ذاكرة تخزين 256 جيجابايت

بدأت التسريبات تتوالى حول هاتف أتش تى سى 11 ( بالأنجليزى : HTC 11 )، حيث كان هناك تقرير مسرب بالأمس كشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول مواصفات وتصميم الهاتف قبل الأعلان الرسمى، وفى حالة إذا صحت هذه التسريبات سيكون هذا الهاتف واحد من أقوى وأفضل الهواتف وذلك لأنه يحمل مواصفات قوية تشمل معالج قوي وذاكرة وصول عشوائى وذاكرة تخزين داخلية عالية وتصميم دون أطار .

على أى حال أشار التقرير المسرب بأن مواصفات هاتف HTC 11 تشمل شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدرجة وضوح Quad HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، معالج الرسوميات Adreno 540، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم كبير تصل الى 8 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية أيضاً بحجم كبير تصل الى 256 جيجابايت، ولكن ليس هناك أى تفاصيل إذا كان الهاتف سوف يدعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية أم لا .

أما عن الكاميرا، قالت التسريبات بأن الهاتف سيكون مزود بكاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل، بينما الكاميرا الخلفية تكون مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل . بالأضافة إلى ذلك سيكون الهاتف مزود أيضاً ببطارية بسعة 3700 ميلى أمبير فى الساعة ونظام تشغيل الأندرويد 7.1 Nougat ومع واجهة HTC Sense 8 .

بخصوص السعر وموعد الأعلان، من المتوقع أن تقوم شركة htc بالأعلان الرسمى عن هاتفها فى الربع الأول من العام القادم 2017 بسعر يكون فى حدود 691 دولار أمريكي مع شاشة بدون أطار .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link