تحديث جديد يجلب ميزة نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون قريبًا .. إليكم التفاصيل

أعلن تطبيق المراسلة الواتساب الأكثر شعبية خلال حدث سامسونج Unpacked الأخير أنه سيسمح لك أخيرًا بنقل سجل الدردشة من iOS إلى Android أو بمعنى آخر سيكون هناك تحديث جديد للتطبيق خلال الفترة القادمة يجلب ميزة نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون والعكس من ايفون إلى اندرويد .

نعم، يقول الواتساب أنه في الأسابيع المقبلة، سيتمكن المستخدمون من نقل محادثاتهم من أجهزة وهواتف الايفون إلى أجهزة وهواتف سامسونج التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 فيما أعلى وأحدث من ذلك . يتضمن ذلك الملاحظات الصوتية والصور بالإضافة إلى النص أيضًا .

كانت هناك حلول تساعد المستخدمين في نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون أو العكس من ايفون إلى اندرويد ، ولكن العديد منها مدفوعة الأجر، ولكن أخيرًا سيوفر التطبيق خيارًا جديدًا ضمن الإعدادات سيسمح بإمكانية القيام بهذه العملية ونقل الدردشات والمحادثات من هاتف إلى آخر بطريقة سريع وآمنة  .

سبب تأخير ميزة نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون في التطبيق ؟ 

بالنسبة إلى سبب استغراق هذه الميزة وقتًا طويلاً، يقول الواتساب إنه نظرًا للتشفير الشامل للتطبيق، “يتطلب أخذ سجل الواتساب معك بين الأنظمة الأساسية عملاً إضافيًا من الواتساب وأنظمة التشغيل والشركات المصنعة للأجهزة لبنائه بطريقة آمنة وموثوقة طريق .

لكن على ما يبدو أن الشركة تمكنت أخيرًا من التغلب على هذه العقبات، على الأقل على هواتف سامسونج .

يتم طرح الميزة أولاً في هواتف سامسونج الجديدة التي تشمل جهازي سامسونج جالكسي زد فليب وجالكسي زد فولد . من المفترض أن تصل هذه الميزة إلى هواتف أندرويد الأخرى في النهاية .

نأمل بأن تصدق هذه التسريبات وأن تتوفر هذه الميزة في أقرب وقت ممكن نظرًا لحاجة جميع مستخدمي تطبيق الواتساب إليها . source

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link