نقل الصور من الكاميرا الى الايفون بالوصلة أو الواي فاي ( فيديو)

نقل الصور من الكاميرا الى الايفون بالوصلة أو الواي فاي ( فيديو)

إذا كان لديك كاميرا dslr وتريد نقل الصور الموجودة عليها إلي الآيفون أو الآيباد بالتأكيد تستخدم الطريقة التقليدية في نقل الصور للكمبيوتر ثم إلي الآيفون أو تستخدم بعض الوصلات للقيام بهذه الخاصية لذلك سوف نوضح كيف يمكنك نقل الصور من الكاميرا الى الايفون سواء عن طريق الواي فاي او الوصلة بالنسبة للواي فاي سوف تحتاج إلي كارت الميموري transcend wifi sd card وهو عبارة عن ميموري للكاميرا مدمج به wifi كما يظهر من الإسم .. إليك التفاصيل :

وصلة نقل الصور من الكاميرا الى الايفون

يجب أن نفرق بين وصلة تقوم بتركيبها في الآيفون ثم تركيب كارت الميموري الخاص بالكاميرا في الطرف الأخر يمكنك مشاهدة الوصلة من هذا الرابط في متجر آبل الرسمي Lightning to SD card reader , هناك وصلة أخري تصل بين الكاميرا والآيفون متوافرة أيضاً هنا Lightning to USB cable .

سواء تم إستخدام الوصلة الأولي أو الثانية سوف يتعرف الآيفون علي كارت الميموري ويوفر خيار استيراد الصور من الكاميرا إلي آلبوم الصور في الآيفون .

هذا الفيديو يوضح الكثير من مميزات الوصلة :

نقل الصور من الكانون الى الايفون بالواي فاي

لنقل الصور من الكاميرا إلي الآيفون عن طرق wifi كما وضحنا سوف تحتاج إلي كارت ميموري Transcend Wi-Fi SD  هذا الميموري بمجرد تركيبه في الكاميرا وتشغيل الكاميرا اذهب إلي الآيفون أو الآيباد ومن ضمن خيارات شبكة الواي فاي سوف يظهر معك شبكة بإسم كارت الميمورى اربط الآيفون عليها ثم حمل التطبيق التالي (Itunes-Wi-Fi SD) علي الآيفون سوف يتعرف علي الصور في الكاميرا من داخل التطبيق حدد الصور التي تريد نقلها . رابط الميموري علي الأمازون (amazon.com) بالتأكيد موجود في بلدك لدي أماكن بيع الكاميرا .

هذا فيديو شرح استخدام الميموري بالعربي

لك الحرية في اختيار الطريقة المناسبة حسب توافر الوصلة أم كارت الميموري هذا بالإضافة إلي نقل الصور بالطريقة التقليدية عن طريق الكمبيوتر او الخدمات السحابية .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link