موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل عن طريق البحث بالرقم اون لاين

بناءًا على كثرة الأسئلة والإستفسارات، سنعمل خلال هذه السطور على شرح موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل عن طريق البحث بالرقم اون لاين بالعربي والإنجليزي . إذا كنت ترغب فى استخدام موقع تروكولر لمعرفة اسم المتصل عن طريق النت وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج متخصصة فى ذلك، فإليك كل التفاصيل فى السطور والخطوات أدناه .

وهذا الشرح سيكون مهم خصوصاً لمن لا يرغب فى تحميل وتثبيت تطبيق تروكولر أو حتى برنامج بديل تروكولر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فبدلاً من التحميل والتثبيت ومن ثم تسجيل حساب فى التطبيق، سيكون أمامك حل أفضل وأسرع لمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق الإنترنت أون لاين .

  • شرح موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل عربي
  • كيفيه تسجيل الخروج من تروكولر

قد تصادف أحياناً وتتلقى مكالمات هاتفية أو رسائل SMS من أرقام غريبة وغير معروفة بالنسبة لك، وهنا ربما قد تفكر فى التعرف على هوية المتصل ومعرفة صاحب الرقم قبل أن تقوم بمعاودة الاتصال عليه أو قبل الرد على الرسالة . ولحسن الحظ، تتوفر الكثير من التطبيقات التى تساعدك فى معرفة اسم المتصل أشهرها تطبيق Truecaller المتوفر تقريباً لجميع أنظمة التشغيل .

ولكن فى هذا الدليل تحديداً سنقوم بالتركيز على شرح موقع تروكولر وطريقة استخدامه فى معرفة صاحب الرقم المتصل أون لاين عن طريق الإنترنت بدون الحاجة إلى تحميل برامج أو تطبيقات متخصصة فى هذا الأمر سواء من شاشة الكمبيوتر أو من شاشة الهاتف .

طريقة استخدام موقع truecaller لمعرفة اسم صاحب الرقم

الأمر سهل للغاية وهذا بفضل دعم الموقع للغة العربية واللغة الإنجليزية ومجموعة من اللغات الأخرى . فقط، توجه إلى رابط الموقع ومن ثم ستحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب جوجل أو عن طريق حساب مايكروسوفت الخاص بك حتى تتمكن من البحث عن ارقام الهواتف .

انقر على “تسجيل الدخول عبر Google” أو “تسجيل الدخول عبر Microsoft”، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة وهى تسجيل الدخول، يأتى الدور على طريقة البحث عن الارقام أون لاين .

البحث بالرقم اون لاين للكمبيوتر

بعد ذلك، قم بكتابة أى رقم غريب أو مجهول فى بحث تروكولر ومن ثم النقر على زر enter فى الكيبورد وعلى الفور ستحصل على تفاصيل حول هذا الرقم اسم صاحب الرقم مع إمكانية حظر هذا الرقم ومنعه من الاتصال عليك مرة ثانية .

قرر هذه الخطوة مع أى رقم غريب يقوم بالاتصال عليك . 

كيفيه تسجيل الخروج من تروكولر

فى أى وقت كنت بحاجة إلى تسجيل الخروج من موقع تروكولر فالأمر سهل للغاية . فقط، من القائمة الجانبية أنقر على حسابك سواء حساب جوجل أو حساب مايكروسوفت على حسب الاستخدام، ومن القائمة المنسدلة انقر على تسجيل الخروج كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

بهذه الخطوات سيتم تسجيل الخروج فوراً من الموقع .

فى الأخير، أنصحكم بمراجعة القائمة أعلاه لأنها تضم مجموعة من الشروحات الهامة بخصوص التروكولر .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link