موقع للتعديل على الصور اون لاين و وضع تأثيرات Fotojet

موقع للتعديل على الصور اون لاين و وضع تأثيرات Fotojet

عند الحديث عن التعديل على الصور اون لاين هناك الكثير من المواقع التي توفر مثل هذه الخدمة في الواقع هذه الفئة من الخدمات في تطور مستمر لذلك مع أقل عملية بحث يمكنك الحصول علي قائمة من أدوات عمل كولاج للصور اون لاين واضافة المؤثرات , هنا من وقت لاخر نقوم بإستعراض بعض هذه الأدوات ولكم الحرية في الإستخدام واختيار المناسب .

موقع fotojet من المواقع المتخصصة في تحرير الصور واضافة المؤثرات وعمل الكولاج والمزيد يوفر الموقع ٣ خيارات أساسية تتمثل في Create a Design – Make a Collage – Edit a Photo كل خاصية من هذه الخصائص تحتوي علي مجموعة مختلفة من الخيارات المساعدة والتي تمكنك من الحصول علي أفضل نتيجة لعملك .

عند الدخول الي الموقع www.fotojet.com ومن الواجهة الرئيسية البسيطة هناك ثلاث اختيارات اساسية والتي تم توضيحها في الفقرة السابقة وهي التي تم الإشارة إليه في السكرين شوت التالي وحتي يصبح الأمر بسيط سوف نتابع حسب الترقيم :

التعديل على الصور اون لاين

1: من “ Create a Design “ يمكنك انشاء تصميم حسب القوالب المتاحة علي سبيل المثال من social media header تستطيع تحديد cover للفيس بوك , تويتر , جوجل بلس .. ثم البدء في التعديل واضافة النصوص والتخصيص وفي النهاية من Save لحفظ التصميم .

تعديلات على الصور اون لاين

2: من “Make a Collage” يمكنك تجميع الصور في صورة واحدة او ما يعرف بالكولاج بعد التحديد علي هذا الاختيار ثم اختيار قالب حسب عدد الصور ابدء في رفع الصور من الكمبيوتر والتعديل عليها كما تريد ثم في النهاية حفظ العمل .

التعديل على الصور اون لاين و وضع تأثيرات إحترافية

3: من “Edit a Photo” يمكنك التعديل علي الصور واضافة المؤثرات هذا الاختيار أكثر من رائع ويوفر الكثير والكثير من الأدوات مثل قص الصور اضافة الفلاتر من Open بالأعلي لرفع الصورة ثم من الأدوات المتاحة في القائمة الجانبية تستطيع التعديل علي الصورة .

تعديل الصور والكتابة عليها

حفظ العمل من أهم الخطوات في نهاية التعديل من حفظ بالأعلي Save للحفظ يحتاج الموقع الي تسجيل حساب Sign Up . حتي تتمكن من الحفظ وهذا من وجهة نظري من عيوب هذه الاداة حيث كان الأفضل أن يترك المستخدم حر في التسجيل من عدمه ولا يتم طلب التسجل كشرط للحفظ , يمكنك البدء في إستخدام الأداة من خلال الموقع الرسمي من [fotojet