موقع لحل مشكلة ترجمة الأفلام تظهر على شكل رموز وحروف غير مفهومه وغريبة

موقع لحل مشكلة ترجمة الأفلام تظهر على شكل رموز وحروف غير مفهومه وغريبة

هل تعانى من مشكلة أن ترجمة الافلام تظهر بحروف غريبة على الكمبيوتر أو على شاشة التلفاز .. ؟ هل ترجمة الافلام تطلع رموز ومربعات على شاشة الكمبيوتر والتلفاز .. ؟ فى هذه التدوينة سوف نتعرف على حل هذه المشكلة بدون الحاجة الى تحميل وتثبيت أى برامج ! نعم، بدون أى برامج سوف نتخلص من هذه المشكلة التى تسبب الأزعاج للكثير من المستخدمين .

لحسن الحظ يتوفر على الأنترنت موقع رائع بمعنى الكلمة يوفر خدمة حل مشكلة الترجمة الغير مفهومة في الافلام وهو موقع ” aflam-sub ” الذى يوفر أثنين من الطرق للتغلب على هذه المشكلة المزعجة بشكل أون لاين وبدون الحاجة الى تحميل أى برامج للقيام بذلك، بعد الدخول الى الموقع سوف تجد أنه موقع نظيفة مع أعدادات أقل مما يسهل على المستخدمين التعامل معه بدون أى مشاكل .

الطريقة الأولى : بعد الدخول الى الموقع سوف تجد أيقونة للبحث والتى من خلالها يمكنك القيام بالبحث بالأسم الخاص بالفيلم أو المسلسل ومن ثم تقوم بتنزيل الترجمة للفيلم أو المسلسل الخاص بك .

الطريقة الثانية : يوفر الموقع طريقة ثانية من خلال رفع الفيديو أو الفيلم الذى توجد به مشكلة فى الترجمة وذلك من خلال النقر على ” ارفع ملف لأصلاحه ” ثم النقر على اختيار الملف وتقوم بأدخال البيانات التى يطلبها منك الموقع، وبعد أنتهاء الموقع من رفع الفيلم أو المسلسل وأصلاح مشكلة الترجمة سوف يوفر لك على الفور رابط لتحميله بعد أصلاح تلك المشكلة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link