[6] موقع حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام بدون برامج

في معظم مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها من الموقع يكون من السهل على المستخدمين نسخ أو حفظ الصورة الشخصية، ولكن في موقع الإنستغرام يصعب على المستخدمين حفظ أي صورة شخصية على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي!

السؤال هنا ما هي أفضل طريقة تحميل صورة بروفايل الانستقرام، هل استخدام موقع حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام كافي لتنفيذ المهمة؟ على سبيل المثال إذا كنت تتصفح موقع الانستقرام وأثناء ذلك عثرت على صورة شخصية لأي صفحة وتريد حفظها وتحميلها على الهاتف الخاص بك، هنا ما هي أفضل طريقة يمكن معها حفظ هذه الصورة على الهاتف؟

في الموقع والتطبيقات الأخرى مثل الفيس بوك، تويتر، الواتس اب، تلغرام، وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي يمكن للمستخدمين حفظ الصورة الشخصية عن طريق النقر عليها ومن ثم حفظها على الهاتف، أما في موقع إنستغرام أو إنستقرام لا يمكن حفظ الصورة الشخصية بهذه الطريقة لهذا السبب سوف نتعرف سوياً خلال هذا المقال على شرح طريقة حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام.

كيف حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام بسهولة:

  1. من الملف الشخصي لأي حساب في إنستغرام
  2. قائمة الثلاث نقاط بالأعلى 
  3. نسخ رابط الملف الشخصي
  4. لصق الرابط في أي من موقع حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام
  5. ثم تحميل الصورة الشخصية في الانستقرام

نقترح عليك في هذا الصدد مراجعة بعض المحتويات التي قد تكون مفيدة لك مثل كيفية معرفة كلمة سر الانستقرام وهو مفتوح، هذا بالإضافة الي شرح بالتفصيل لخطوات تبنيد حساب انستا مؤقت.

لن تحتاج الي اي برامج خارجية، كل ما عليك فقط هو نسخ رابط البروفيل، ثم استخدام اي موقع حفظ صورة البروفيل علي جهازك.

الفيديو التالي يوضح تجربة استخدام موقع من ضمن المواقع في حفظ صورة بروفايل الانستقرام ، لا تنسي تابعنا علي تويتر.

خطوات تحميل صورة بروفايل الانستقرام

يمكنك تحميل صورة بروفايل الانستقرام لأي صفحة أو حساب على موقع إنستغرام، تقوم بالنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى ومن ثم النقر على خيار ” نسخ عنوان url للصفحة الشخصية ” ثم بعد ذلك أنتقل إلى متصفح الأنترنت المثبت على الهاتف الخاص بك وتقوم بلصق هذا الرابط، كما هو موضح بالتسلسل رقم (1,2)

تحميل صورة بروفايل الانستقرام

اختار اي من موقع حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام من القائمة أدناه، ثم بعد لصق الرابط في مربع تحميل وحفظ الصورة الشخصية في انستا، تقوم بالنقر علي تحميل، ثم على الفور سيتم فتح الصورة الشخصية في تبويب جديدة بالمتصفح أو فتح الصورة الشخصية مع زر التنزيل كما هو موضع في السكرين شوت تسلسل (3,4).

حفظ صورة الملف الشخصي انستقرام

حسب كل موقع، بعض المواقع توفر زر تحميل صورة بروفايل الانستقرام بشكل مباشر، والبعض الآخر قد يفتح الصورة في تبويب مستقل بالتالي تحتاج إلى النقر فوق الصورة مطولاً ثم حفظ الصورة على جهازك.

طريقة تحميل صورة بروفايل الانستقرام

ترتيب المواقع في القائمة لا يعني الأفضلية، لك حرية اختيار أي موقع مناسب لك. من وجهة نظري أفضل دائماً استخدام المواقع التي تقدم الخدمة مع واجهة تشغيل نظيفة غير مكتظة الإعلانات.

1: موقع Toolzu

بعد نسخ الرابط توجه الي الرابط التالي https://toolzu.com/downloader/instagram/instadp، ثم قم بلصق رابط بروفيل انستقرام. ثم تابع الخطوات بالنقر على تنزيل. انتظر الى حين الانتهاء من معالجة طلبك.

في الخطوة التالية قد تظهر بعض الاعلانات، ثم صورة بروفايل الانستقرام مع زر تحميل الصورة على جهازك، تابع خطوات التحميل بالطريقة التقليدية لحفظ اي صورة على جهازك، من حيث تحديد مسار الصورة وما إلى ذلك. 

2: موقع save-insta

من المواقع الغنية عن التعريف، حيث يقدم الموقع مجموعة مختلفة من الخدمات، ولا يقتصر فقط على مجرد حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام، بالتالي يمكنك قضاء بعض الوقت في تصفح الخدمات الأخرى التي يوفرها الموقع قد تجد شيء مفيد.

نفس خطوات حفظ الصور الشخصية من الانستقرام، من البروفايل على انستقرام تأكد من نسخ رابط الحساب، ثم من هذه الصفحة الرسمية على الموقع https://www.save-insta.com/ar/profile-downloader، لصق رابط الحساب ثم متابعة خطوات حفظ الصورة علي جهازك.

3: موقع Inflact

من المواقع الرائعة ايضًا معنا في هذه القائمة، الخطوات لا تختلف كثيراً عن المواقع السابقة، تأكد كبداية من نسخ رابط الوصول للملف الشخصي في انستجرام بشكل صحيح. 

ثم انتقل الى رابط تحميل صورة بروفايل الانستقرام https://inflact.com/downloader/instagram/avatar، الصق الرابط ثم اضغط على اختيار “Download” وتابع خطوات حفظ الصورة الشخصية انستقرام المعتادة مثل حفظ اي صورة من الانترنت على جهازك.

4:موقع Instadp

يمكنك ايضًا استخدام هذه الأداة، من صفحة ي https://instadp.io/profile-downloader/instadp، كالمعتاد لصق رابط البروفيل بعد نسخة من الحساب سواء عبر اتباع الخطوات السابقة في حالة استخدام برنامج انستا على الهاتف او نسخ الرابط مباشرة من المتصفح.

كل شيء بديهي وتلقائي، بعد نسخ ولصق الرابط اضغط على تحميل ليساعدك الموقع في تحميل صورة بروفايل انستا على هاتفك او التابلت.

5: موقع Pokoinsta

بالإضافة إلى المواقع السابقة، يمكنك ايضًا استخدام هذه الأداة، ليس هناك الكثير للتحدث عنه، حيث واجهة الموقع بسيطة وواضحة وسهل من حيث الاستخدام. 

انسخ رابط بروفيل انستا الي https://pokoinsta.com/download-profile-picture-instagram، بعد النقر على تحميل ثم متابعة خطوات حفظ صورة بروفايل الانستقرام.

6: موقع Indownloader

كما هو معتاد، انسخ رابط بروفايل انستا، اذهب الى اداة حفظ صورة البروفايل ثم لصق ومتابعة خطوات تحميل الصورة، رابط الاداة علي الموقع https://indownloader.com/download-instagram-profile، حيث يقدم مجموعة مختلفة من الأدوات الأخرى.

الجدير بالذكر هنا، طريقة حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام بإتباع الخطوات السابقة يمكنك تطبيقها سواء كنت تستخدم هاتف أندرويد أو آيفون من آبل، حيث تعتمد في المقام الأول علي الوصول الي رابط الانستقرام الحساب الذي تريد تحميل الصورة له، ثم استخدام أي أداة اونلاين لحفظ الصورة على جهازك.

أسئلة حول تكبير صورة الانستا؟

هل يوجد برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام؟

بالتأكيد هناك الكثير من التطبيقات على متجر البرامج قوقل بلاي أو آبل ستور توفر هذه الوظيفة، لكن نقترح عليك حفظ مساحة وموارد جهازك، يمكنك فقط بإتباع الخطوات السابقة استخدام اي موقع حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام.

تكبير صورة الانستا كيف؟

في الواقع عند محاولة تكبير صورة الانستا، سوف تصبح الجودة ضعيفة للغاية، وذلك لان في الاصل حجم الصورة صغير، بالتالي أمر من المتوقع عند استخدام اي برنامج تكبير الشخصية سوف تصبح الجودة ضعيفة. حاول استخدام الصورة كما هي الحجم الافتراضي هذه أفضل جودة سوف تحصل عليها. 

كيف فتح الصورة الشخصية في الانستقرام للايفون؟

سواء في الآي فون أو أندرويد لا يمكن فتح الصورة الشخصية في الانستقرام. في الواقع تم تحديث وتطوير انستقرام علي نحول لم يعد بالإمكان الضغط المطول على الصورة وفتحها في تبويب جديد كما كان الوضع من سنوات. 

كانت هذه طريقة بسيطة وسهلة لحفظ الصورة الشخصية في موقع انستقرام بدون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات للقيام بذلك، إذا كان لديك أي استفسار تواصل معنا من خلال التعليقات أو عبر تويتر.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link