موعد الإعلان عن Galaxy S8 فى فبراير مع شاشة تغطى الواجهة الأمامية بالكامل

موعد الإعلان عن Galaxy S8 فى فبراير مع شاشة تغطى الواجهة الأمامية بالكامل

على ما يبدو أن موعد الأعلان وأزاحة الستار بشكل رسمى عن هاتف Galaxy S8 أقترب وبشدة، حيث أشارات الكثير من التقرير والتسريبات فى خلال الأونة الأخيرة أن شركة سامسونج سوف تعلن رسمياً عن هاتفها المنتظر Galaxy S8 فى بداية العام القادم وتحديداً في السادس والعشرين من شهر فبراير للعام الجديد 2017 .

وبالأمس كان هناك تقرير مسرب من قبل مجلة Bloomberg الشهيرة والتى أشارت خلاله بأن هاتف Galaxy S8 سوف يأتى مع شاشة تغطى الواجهة الأمامية بالكامل ولن يكون هناك أى زر أمامى فى الهاتف كما سيكون بلا حواف جانبية كما فى بعض الهواتف الأخرى، وعلى الرغم من أن جميع التسريبات السابقة أشارات أن موعد الأعلان سيكون فى شهر فبراير ألا أن مجلة Bloomberg قالت بأن ربما موعد الأعلان قد يتأخر لشهر أبريل .

أما عن مواصفات Galaxy S8، قالت جميع التسريبات فى السابقة بأن الهاتف سوف يأتى مع شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة 4K Ultra HD، معالج من فئة Snapdragon 835، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 256 جيجابايت، منفذ USB Type-C .

كانت هذه هى كل الأخبار والتسريبات التى حصلنا عليها حول هاتف Galaxy S8، ونحن نأمل بأن تتزايد التسريبات خلال الأيام القادمة حتى نكون على علم بكل شىء عن هاتف Galaxy S8 قبل الأعلان الرسمى . source

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link