مميزات تحديث iOS 12.1.1

دائماً مع توافر تحديث جديد لأجهزة آبل لا نقوم بعملية التحديث فحسب لكن نبحث عن ما هو الجديد في التحديث خاصة مع عدم توضيح آبل لكل المميزات هنا وبشكل مبسط نستعرض هم مميزات تحديث ios 12.1.1

طريقة التحديث التقليدية سهلة وبسيطة تأكد من اتصالك بالأنترنت ثم من الإعدادات عام تحديث البرنامج سوف تلاحظ ظهور تفاصيل التحديث المتاحة مع امكانية التحميل والتنصيب , إليكم فيما يلي المميزات الجديدة في هذا التحديث :

  1. عند الضغط بشكل متواصل علي التنبيهات في قفل الشاشة يتم عرض محتوي التنبيه وهو أشبه بتقنية 3D خاصة إذا كنت من مستخدمي إصدارات الأيفون التي لا تدعم هذه التقنية مثل الآيفون XR
  2. من الإعدادات ثم خلوي ثم حدد علي اضافة خلوي سوف تلاحظ إمكانية عمل مسح للباركود QR لتشغيل الشريحة الإلكترونية esim مع امكانية اضافة معلومات الاتصال وربط الشريحة بشكل يدوي من نفس الشاشة .
  3. أثناء استخدام الفيس تيم يمكنك التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية من ايقونة الكاميرا بشكل مباشر .في الفيس تيم ايضًا يمكنك التقاط سكرين شوت للكاميرا الحالية بمجرد التحديد علي الايقونة التي علي شكل دائري لإلتقاط الشاشة وحفظ الصور بشكل تلقائي في سجل الصور .
  4. في الآيباد تم اضافة شريط جانبي للوصول الي مجموعة مختلفة من الخيارات بشكل سريع لمس لعرض الشريط الجانبي او سحب الشريط مرة أخري ليختفي من الشاشة .
  5. من الإعدادات في الآيفون ثم accessibility ثم RTT/TTY  هنا تأكد من تفعيل هذه الاختيارت حتي يصبح بإمكانك الرد علي المكالمات من الآيفون أو الآيباد . عند استقبال اتصال سوف تلاحظ ظهور ايقونة RTT في شاشة الآيباد والآيفون
  6. بمجرد التحديد علي ايقونة RTT يتم مزامنة الشاشة بين الجهازين علي سبيل المثال يمكنك البدء في كتابة الرسائل من الآيباد والمتابعة من الآيفون والعكس .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link