مشكلة عدم الدخول الى صفحة الراوتر we [الطريقة الأولى]

مشكلة عدم الدخول الى صفحة الراوتر we [الطريقة الأولى]

الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر شىء مهم وأساسى بكل تأكيد لأصحاب شبكات الإنترنت المنزلية من أجل ضبط الإعدادات ومراقبة الراوتر والشبكة بشكل مستمر لمعرفة إذا كانت هناك أجهزة غريبة متصلة بالراوتر أم لا، وتغيير باسورد الواى فاى واسم الشبكة، إخفاء أو إظهار الشبكة، إلى غير ذلك من الأمور الأخرى التى تستدعى الدخول لصفحة الراوتر من قبل صاحب الشبكة .

لكن، فى بعض الأحيان يتعثر على المستخدمين الدخول لهذه الصفحة، الأمر الذى دفع الكثير فى طرح سؤال وإستفسار ينص حول “لا استطيع الدخول لصفحة الراوتر” . لهذا السبب سوف نشارك معكم نحن أسرة موقع وينجز شرح كيفية حل مشكلة عدم الدخول لصفحة الراوتر .

مع العلم، هناك الكثير من المشاكل الشائعة التى تمنع الدخول لصفحة الراوتر، ولكن فى هذه التدوينة سوف نركز على واحدة من أكثر المشاكل التى تقابل الكثير من المستخدمين إلا وهى اتصالك ليس خاصاً التى تظهر سواء على الأندرويد أو الكمبيوتر ولا يتمكن البعض من تجاوزها والدخول إليها .

ماذا يحدث ؟

بمجر فتح متصفح الإنترنت على الهاتف أو الكمبيوتر وكتابة ip على هذا الشكل 192.168.1.1 والنقر على زر enter للدخول إلى صفحة الراوتر وكتابة اليوزر نيم والباسورد، هنا ستظهر لك رسالة  اتصالك ليس خاصاً، فما العمل وكيف يتم تجاوز هذه الرسالة والدخول إلى الراوتر .

اليوزر نيم والباسورد الافتراضي للراوتر we الجديد

ماذا تفعل ؟

فقط، وبمنتهى السهولة أنقر على خيار الإعدادات المتقدمة “ADVANCED” كما فى سكرين شوت أدناه .

فى هذه الخطوة أنقر على خيار الدخول إلى IP الراوتر 192.168.1.1 على أى حال كما فى سكرين شوت والصورة أدناه .

سريعاً سيتم فتح صفحة إدخال اليوزر نيم والباسورد، وبإدخال هذه المعلومات بشكل صحيح ستفتح معك صفحة إعدادات راوتر we الجديد من المصرية للإتصالات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link