مجاناً كيفية عمل qr code لسجل الأسماء على أجهزة الاندرويد :: CardBox

مجاناً كيفية عمل qr code لسجل الأسماء على أجهزة الاندرويد :: CardBox

كيفية عمل qr code للاسماء على الاندرويد؟.. ان CardBox تطبيق مجاني من اندرويد مطور بواسطة معمل Ericsson  لتطبيقات المحمول يسمح للمستخدمين بتبادل معلومات الاسماء مع غيرهم من خلال كروت اسم باسلوب QR code يمكنك باستخدام التطبيق توليد QR code  فريد يخفي معلومات الاسم الخاص بك مثل الاسم والعنوان والشركه ومكان email  ورقم الهاتف وصفحات الشبكه الاجتماعيه الخ. يتم صنع QR code  من التطبيق ومشاركتهم مع مستخدمي CardBox  اخرين. يدعم التطبيق فاحص barcode  محلي يساعدك في الحصول علي /قراءة المعلومات داخل QR code المفحوص.

يمكن حفظ اي كرت اسم يتم فحصه من خلال CardBox  الي كتاب العنوان في التطبيق. يحمل كرت اسم بالاضافه الي معلومات الخاصه بالاسم QR code الخاص به فيمكنك مشاركة اسماءك مع مستخدمين اخرين بسهوله. يقدم لك التطبيق اختيارات الاتصال السريع و الرسائل النصيه و/او بريد الكتروني الي اسم محدد. يحتفظ التطبيق علي سجل تفصيلي لكل كروت اسم باسلوب QR code  تشاركها مع اخر مع مرور الوقت ويسمح لك باضافة احداث عديده لكل سجل موجود. يمكنك ايضا تأمين التطبيق باستخدام كلمة سر تختارها. لتحميل البرنامج من المتجر الرسمى من هنا

كيفية عمل qr code-١

كما يتضح من الاعلي يحتاج اي QR code ناتج من CardBox  ان يتم فحصه باستخدام نفس التطبيق في جهاز اخر ليستطيع قراءة معلومات مخفيه. ان فحص code  من خلال اي فاحص barcode  خارجي سيعرض المعلومات ايضا لكن ليتم حفظ بيانات الاسم في صيغة كرت لائق ننصح ان تتبع الطريقه السابقه.

يسمح لك الضغط علي زر تعديل كرت Modify card و زر الحصول علي كرت Get card  في خانة التبادل Exchange  في شاشة التطبيق الرئيسيه بصنع وفحص QR codes  من CardBox  لتصنع code جديد ستحتاج اولا ان تضيف التفاصيل المتعلقه. اضغط علي زر تعديل كرت Modify card واملئ صيغة الاسم بكل التفاصيل الضروريه واضغط علي زر Modify card مره اخري عند الانتهاء لتحفظ المعلومات في صيغة QR code اضغط علي شريط  QRCode Card  بالاسفل لتعرض QR code الناتج. يشغل الضغط علي زر Get card في نفس الشاشه فاحص barcode  في التطبيق يمكنك من فحص كروت QRCode لمستخدمى CardBox  اخرين.

كيفية عمل qr code_2

 كما ذكرنا من قبل كل ادخال يذهب الي كتاب العنوان في التطبيق كاسم منفصل. يحتوي التطبيق ايضا علي سجل تفصيلي لكل اللحظات المتعدده عندما تفحص QR code ان هذا يساعدك في الحفاظ علي سجل بالوقت والتاريخ والمكان (يتوقف علي تشغيل GPS) باحدث تفاعل /لقاء مع اسم محدد. لحفظ تاريخ المقابله بطريقه افضل يسمح لك التطبيق بربط مناسبه معينه لكل سجل. يمكنك اثناء عرض تفاصيل اسم من كرت تم فحصه الضغط علي القائمه للتفاعل مع هذا الاسم تحديدا من خلال مكالمة هاتف او رساله نصيه او email.

كيفية إنشاء باركود QR مجانى

ان الامر سهل مع CardBox استمر في فحص كروت QRCode  لاسماءك واترك app store  يفصل كل منهم لسجل منفصل. هل اصبح كتاب السجل ممتلئ كثيرا؟ لا تهتم. يمكنك فحصه للبحث عن الادخال المطلوب باستخدام شريط البحث في التطبيق في اعلي صندوق الكروت وشاشة السجلات. اضغط علي خانة ضبط Set  لتضع كلمة سر للتطبيق او تخرج منه واختر الاختيار المناسب. العيب الوحيد في تطبيق مفيد ان لاسباب غير معروفه يعرض العنوان المحلي باللغه الصينيه وايضا كروت الاسم.