تطبيق GetInsta: زيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين

تحدثنا من قبل عن أهمية الحصول على متابعين على الانستقرام حقيقيين مهتمين بما تقدمه بالتالي أفضل تفاعل علي المنشورات وهو ما يساعدك في المواصلة في تحديث حسابك وتقديم محتوي جديد, سوف نكمل الحديث بشيء من التفصيل.

المتابع الحقيقي هو أفضل داعم لك في حسابك , بمجرد مشاركة شيء سوف يحدث التفاعل من إعجاب حفظ البوست تعليقات, بالتالي سوف يضفي على الحساب قيمة وجودة سواء كان الحساب شخصي أو تجاري .

في الحسابات الشخصية إذا حصلت من وقت لآخر على تفاعل كافي علي منشوراتك سوف تحصل على دافع قوي لابتكار أفكار جديدة للمحتوى في محاولة لإرضاء متابعيك .

أما في الحسابات التجارية فإن زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقيين يعني توفير الكثير من المال مع احتمال تحول المتابع إلى زبون يشتري الخدمة التي تقدمها , في كل الأحوال المتابع هنا أصبح قيمة للنشاط على الأقل سوف يحقق نوع من الإنتشار والتوعية بالعلامة التجارية .

ليس هناك طريقة هي الأفضل للحصول على متابعين جدد , حيث يأتي دائماً جودة المحتوى ووضع خطة واضحة وفهم جمهورك في المقدمة ثم الادوات الاخرى مثل تبادل متابعين انستقرام والتي سوف نتحدث عنها اليوم .

التسجيل في التطبيق

ابدأ بالتسجيل في برنامج GetInsta بالطريقة المعتادة للحصول على حساب في أي خدمة أو موقع , ادخل الاسم او الايميل وكلمة السر , حسابك هنا سوف يوفر لك إمكانية الربط بين الخدمة وبين الحساب في انستقرام والبدء في الحصول على متابعين جدد حقيقين . 

متابعين انستقرام حقيقيين
  • تنزيل التطبيق سواء علي أندرويد – أيفون – أو الكمبيوتر من الموقع الرسمي
  • سجل حساب بالاسم والايميل 
  • تأكد من تأكيد إيميلك للحصول على كوينز إضافي لحسابك
  • ابدأ بتصفح الباقات المتاحة للحصول على متابعين جدد 

تأكد عند التسجيل من إضافة معلومات صحيحة خاصة الايميل , حيث أن تأكيد الايميل سوف يمنحك  200 كوينز إضافي مع 600 كوينز بمجرد التسجيل وهو رصيد جيد يمكنك إستخدامه داخل البرنامج كبداية .

متابعين انستقرام حقيقيين

لاحظ في السكرين شوت التالي سوف تحتاج إلى تأكيد الايميل عن طريق كود رقمي سوف يصلك بعد الضغط على إرسال ” send ” تصفح ايميلك للعثور على رسالة من التطبيق تحتوي على الكود 

تأكيد إيميلك ثم ابدء في زيادة متابعين انستقرام

بمجرد تأكيد الإيميل سوف يتم اضافة كوينز الى حسابك .. 

زيادة متابعين انستقرام

الخدمة بإختصار تساعدك في الحصول على متابعين اعجابات لكن حقيقين عبر تفاعل من هو مهتم بالحصول على تبادل متابعة وتحصيل عملات الي رصيده , ويبقي عليك دائماً جذب إهتمام المتابع الجديد للمحتوى الذي تعمل عليه بحيث يتحول الي متابع عالي الجودة .

كما يعد التطبيق من أفضل تطبيقات الحصول على اعجابات انستقرام بشكل تلقائي, ببساطة سوف تحصل على الكثير من التفاعل بمجرد مشاركة صورة مثل ما يحدث مع المشاهير . يمكنك ايضًا شراء متابعين انستقرام عبر البرنامج من الهاتف سواء الاندرويد الايفون أو جهاز الكمبيوتر.

من المميزات في تطبيق GetInsta عدم الحاجة الى القيام بكل شيء بشكل يدوي و الإعجاب بمنشورات الآخرين حتى يتم الإعجاب بمنشوراتك,حيث يمكن للتطبيق أن يبدأ في اقتراح منشوراتك علي المستخدمين ممن من المتوقع أن يهتم بما تقدمه بالتالي في حال التفاعل سوف تحصل بالفعل على متابع حقيقي يحب منشوراتك.

كما أن كل الاعجابات والمتابعين من حسابات موجودة بالفعل ويمكنك التأكد من ذلك. بالتالي ومع الوقت سوف تلاحظ تأثير ذلك على حسابك في نمو المتابعين والتفاعل لان بالفعل هناك من يريد مشاهدة ما تقوم بمشاركته .

متابعين انستقرام حقيقيين

عند البدء في استخدام الخدمة وإرسال الطلب سوف يبدأ التطبيق باقتراح منشوراتك على المهتمين خلال ٢٤ ساعة تقريباً مع تفاعل طبيعي على الحساب بالتالي ليس هناك أي مخاطر على حسابك .

بشكل عام إذا كنت تعتقد أن الحصول على متابعين جدد أمر صعب فأنت على حق لكن يجب أن تفكر بطريقة مختلفة حول أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدك في القيام بذلك مع وضع خطة بسيطة يمكن تطبيقها لقياس مدى التقدم .

في النهاية يمكننا القول كل ما تحتاج إليه لكي تبدأ في بناء جمهور علي انستجرام هو امتلاك فكرة واضحة حول محتوى حسابك ثم التخطيط لتطبيق هذه الفكرة مع الإستعانة ببعض الادوات الاخرى مثل تطبيق GetInsta وأدوات جدولة المنشورات بحيث يظل حسابك نشط متجدد المحتوى .  

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link